برعاية

حيرة في منتخب مصر بسبب حراسة المرمى

حيرة في منتخب مصر بسبب حراسة المرمى

يحسم الجهاز الفني لمنتخب مصر مساء "الاثنين"، موقفه النهائي بشأن الحارس الأساسي في تشكيل "الفراعنة" لمواجهة أوغندا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم. 

ويعيش الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب حيرة بشأن اختيار الحارس الأساسي، خاصة بعد تعافي الحارس المخضرم عصام الحضري – 44 عاما – من الإصابة التي لحقت به في الركبة خلال مباراة الجولة الثالثة الخميس الماضي.

ويمتلك كوبر خيارات متقاربة في حراسة المرمى، إذ أن هناك تخوف لدى الأرجنتيني وجهازه من الدفع بالحضري خوفا من تجدد إصابته وبالتالي خسارة تبديل من الممكن أن يتم استثماره بشكل أفضل وفقا لسيناريو المباراة، علما بأن الحضري لديه إصرار كبير على المشاركة في المباراة.

وبعيدا عن الحضري، فإن الاختيار بين شريف إكرامي "الأهلي"، وأحمد الشناوي "الزمالك" لا يبدو سهلا بالنسبة لجهاز المنتخب خاصة في ظل تقارب المستوى بينهما، وصعوبة المفاضلة وإن كانت كفة حارس الأهلي الارجح نسبيا قياسا بالأرقام المميزة التي حققها مع فريقه في الدوري على مدار الموسم المنقضي.

أما حارس الإسماعيلي محمد عواد الذي تم استدعائه تحسبا لعدم تعافي الحضري، فإن فرصته تبدو صعبة للغاية، كونه لا يمتلك نفس خبرات منافسيه رغم المستويات الجيدة التي قدمها مع "الدراويش".

يذكر أن منتخب مصر يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط وبفارق نقطة وحيدة عن المنتخب الأوغندي المتصدر، علما بأن المجموعة تضم أيضا غانا "نقطتين" والكونغو نقطة واحدة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا