برعاية

تقرير - ميسي رفض تعاقد برشلونة مع أوزيل ومارتينيز وغاضب بسبب كوتينيو

تقرير - ميسي رفض تعاقد برشلونة مع أوزيل ومارتينيز وغاضب بسبب كوتينيو

رفض ليونيل ميسي نجم برشلونة تعاقد فريقه مع لاعبين دون غيرهما في سوق الانتقالات الصيفية حسبما أوضحت صحيفة "دون بالون" الإسبانية في تقرير نشرته يوم الإثنين.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن ليونيل ميسي كان له "تأثيرا كبيرا" فيما يخص سوق انتقالات الفريق ورفض التعاقد مع إينيجو مارتينيز مدافع ريال سوسيداد وميسوت أوزيل لاعب أرسنال.

وكشفت الصحيفة عن أن ميسي رفض تعاقد برشلونة مع مارتينيز مدافع ريال سوسيداد لأنه يرى أن مواطنه خافيير ماسكيرانو يستحق دقائق لعب أكثر، خصوصا بعد اعتماد إرنستو فالفيردي مدرب الفريق على الثنائي جيرار بيكيه وصامويل أومتيتي بشكل أساسي وجلوس ماسكيرانو على دكة البدلاء.

فيراتي بعد ليلة إيسكو الساحرة: حتى ميسي لا يقترب من هذا الأداء ديمبيلي يتحدث عن – ميسي.. كواليس انتقاله لبرشلونة ولماذا يشجعهم شابي: ميسي لا يقارن.. وهذا الفرق بينه وبين رونالدو

مارتينيز لم يكن اللاعب الوحيد الذي رفضه ميسي، بل رفض أيضا ميسوت أوزيل صانع ألعاب أرسنال الإنجليزي.

وبرر ميسي رفضه بأن أوزيل "لن يفيد الفريق بالشكل المطلوب". حسبما أوضحت الصحيفة الإسبانية.

وأشار التقرير أن ميسي أبدى غضبه من عدم التوقيع مع فيليبي كوتينيو صانع ألعاب ليفربول الإنجليزي أو أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي أو باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

وتعاقد برشلونة مع باولينيو لاعب جوانزو إيفرجراند الصيني مقابل 40 مليون يورو وعثمان ديمبيلي جناح بروسيا دورتموند الألماني مقابل 105 مليون يورو ليكون أغلى لاعب في تاريخ برشلونة (طالع التفاصيل). بجانب نيلسون سيميدو ومارلون.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا