برعاية

خاص – حوار| #سمير_زاهر: وزير الرياضة المصري «غير صالح».. أرفض #الخطيب..#كوبر «منحوس»

خاص – حوار| #سمير_زاهر: وزير الرياضة المصري «غير صالح».. أرفض #الخطيب..#كوبر «منحوس»

أكد سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة السابق، أن حالته الصحية بخير، وأوضح أنه يشعر برغبة في العودة إلى كرسي اتحاد الكرة وذلك لعودة الانجازات من جديد وخاصة أن الكثير من الجماهير تقابله في الشوارع والأماكن العامة وتطالبه العودة من جديد، مشددًا على ثقته الكبيرة في هاني أبو ريدة.

وتحدث سمير زاهر خلال حوار أجراه “سوا سبورت”، عن المنتخب وكوبر وأمل الصعود للمونديال وغيره من الأمور الخاصة بالرياضة في مصر.

الحمد لله أصبحت الآن أفضل وأمارس حياتي بشكل جيد من الأول، والحمد لله على كل شيئ ورحلتي العلاجية الأخيرة حسنت حالتي بشكل كبير.

ما تقييمك لعمل مجلس الإدارة الحالي؟

أثق تمامًا في هاني أبو ريدة، ولكن بداية عمل المجلس غير موفقة وشهدت ارتباكًا وعدم جدية واستشعر ذلك حتى الآن لعدة أسباب منها عدم الاتفاق بين المجموعة الموجودة ووجود خلافات بينهم وعدم التنسيق كما أن هناك بعض منهم غير متفرغ لعمله في المجلس وهو ما يؤثر على عملهم وعلى الجبلاية.

وهل المجلس قادر على النجاح؟

نعم، المجلس الحالي قادر على النجاح ولكن عليه ان يتكاتف جميع الأعضاء وينهون جميع الخلافات ولكن لن يحقق أي مجلس نجاح مثلما حققت مع الجبلاية فهناك فجوة بينهم.

ما هي فرص المنتخب خلال لقائي أوغندا؟

مباراتا أوغندا حاسمة وعلى أساس نتيجتها سيتحدد مصير المنتخب في التأهل للمونديال ويجب على الجهاز الفني بقيادة كوبر التعامل بحذر في المبارتين، و أخشى من نحس كوبر وعدم الوصول إلى المونديال، ولكن الفرصة كبيرة وسهلة ي جب اغتنامها فنحن نواجه فرقة “كسكسي”.

أعني ان الوزير فاشل ولا يصلح أن يكون وزيرًا للرياضة هو كفاية عليه يكون وزير للشباب أي حد ممكن يدير المكان ده لكن وزير الشباب عاوز خبرة عاوز حد بتاع كرة وملم بأمور الكرة ولكن هو لا يصلح للرياضة وعاوزين واحد زي الخطيب وطاهر أبو زيد، فهو يقوم بإعطاء وعود ولا ينفذها ويقول الجماهير هتعود بعد العيد وبعد المدارس.

كيف ترى شكل المنافسة على رئاسة النادى الأهلى في الانتخابات المقبلة؟

بالتأكيد نزول محمود طاهر ومحمود الخطيب سيجعلها انتخابات قوية وستشهد منافسة شرسة بينهما لتولى رئاسة النادى لأن كل واحد منهما يحظى بتأييد أعداد كبيرة من أعضاء الجمعية العمومية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا