برعاية

فيا فخور بعودته لتمثيل "لاروخا"

فيا فخور بعودته لتمثيل "لاروخا"

أكد المهاجم ديفيد فيا، أنه يعيش ليلة كبيرة مع زملائه بالمنتخب الإسباني، بعد الفوز على إيطاليا بثلاثة أهداف دون رد، مساء السبت في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن الجولة السابعة من المجموعة السابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، وهو اللقاء الذي شهد عودته بعد ابتعاده عن المنتخب منذ مونديال البرازيل 2014.

ونزل فيا، الهداف التاريخي لمنتخب إسبانيا، إلى أرض الملعب في الدقيقة الأخيرة من اللقاء بديلا لإيسكو وسط موجة كبيرة من التصفيق، وذلك بعد غياب 1167 يوما عن المشاركة مع "لاروخا".

وصرح مهاجم نيويورك سيتي الأمريكي: "لقد كانت ليلة كبيرة بالنسبة لي ولإسبانيا، المشاركة لبضعة دقائق على ملعب مثل البرنابيو وأمام إيطاليا مثلت خاتمة كبيرة بالنسبة لي. لم يكن الأمر ليصبح أفضل من ذلك".

وأضاف "أنا سعيد للغاية وأريد أن أشكر الجميع علنا، لقد شاهدت الحب منذ أن وصلت الثلاثاء، ولكن اليوم كان رائعا. أشعر بفخر كبير بوجودي هنا".

وأشاد فيا بما قدمه زميله إيسكو الذي سجل الهدفين الأول والثاني في المباراة، قائلا: "أنا أعرفه منذ وقت طويل، منذ أن كان في ناشئي فالنسيا. هو يؤدي بشكل رائع وأنا سعيد من أجله، ونستطيع جميعا أن نستمتع بأدائه مع المنتخب".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا