برعاية

استياء تونسي من سقطة جماهير الترجي بموقعة المونديال

استياء تونسي من سقطة جماهير الترجي بموقعة المونديال

أبدت جماهير تونسية استيائها من سقطة مناصري الترجي خلال المواجهة التي جمعت مساء (الجمعة) منتخب تونس بنظيره الكونغولي، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وكانت جماهير "المكشخة" قامت بترديد أناشيد تتغنى بناديهم أثناء الموقعة المونديالية، مما أثار حفيظة بقية الجماهير الأخرى الحاضرة بالملعب الأوليمبي برادس...

وأجمع معظم المتابعين للشأن الكروي التونسي أن مثل هذه التصرفات غير مسؤولة وتؤكد غياب الواعز الوطني لدى عدد كبير من المناصرين الذين يسبقَون مصلحة أنديتهم على المصلحة العامة.

يذكر أن البولندي هنريك كاسبارزاك، المدرب السابق ل"نسور قرطاج"، فضل اللعب في مدينة المنستير الساحلية تفاديا لحدوث مثل هذه التجاوزات.

ومن سوء حظ المنتخب التونسي أنه لا يتمتع بشعبية كبيرة في العاصمة التونسية، مما يجعله يلعب تحت ضغط كبير خوفا من ردود الفعل السلبية من الجماهير المتيّمة في أغلبها بتشجيع أنديتها.

يذكر أن بطل أفريقيا في سنة 2004 نجح في تحقيق فوز ثمين أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة 2-1، مكنه من الانفراد بصدارة ترتيب المجموعة الأولى...

ويحتاج "النسور" لتحقيق نتيجة التعادل في مواجهتهم القادمة أمام "فهود" الكونغو، التي تقام يوم الثلاثاء القادم، من أجل قطع خطوة كبيرة نحو التأهل لمسابقة كأس العالم روسيا 2018.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا