برعاية

الإعلام الهولندي يقر بانتهاء عصر روبين بعد رباعية فرنسا

الإعلام الهولندي يقر بانتهاء عصر روبين بعد رباعية فرنسا

هولندا لم تقدر على الصمود

انتقدت وسائل الإعلام الهولندية الأداء الباهت لمنتخب الطواحين أمام نظيره الفرنسي مساء الخميس في إطار الجولة السابعة لتصفيات كأس العالم عن قارة أوروبا لحساب المجموعة الأولى في المباراة التي انتهت 4-0 للديوك، مؤكدة إسدال الستار على عصر نجم بايرن ميونيخ آريين روبين.

وقالت صحيفة "دي فولكسكرانت" اليومية إن الستار قد أسدل بصورة حزينة على عهد القائد آريين روبين بعد أن تعرض المنتخب لهزيمة مهينة برباعية نظيفة أمام نظيره الفرنسي بملعب "بارك دي برنس" في العاصمة باريس، حيث لم يظهر نجم بايرن ميونيخ في مستواه المعهود.

ومن جانبها قالت صحيفة "دي تيليجراف" الهولندية أن المنتخب الفرنسي أعطى نظيره الهولندي بقيادة المدرب ديك أدفوكات درساً في كرة القدم الحديثة مساء الخميس حيث ظهر الفرنسيين أفضل بدنياً وتكتيكياً.

أما قناة "أن أو أس" الهولندية فأكدت أن فرصة رفاق روبين في التأهل للمونديال القادم تقصلت بشدة في باريس أن لعبت الطواحين بعشرة لاعبين لأكثر من نصف ساعة في مباراة شهدت طرد لاعب الوسط كيفن ستروتمان في الدقيقة 62 لتتلقى بلاده ثلاثية في أخر  17 دقيقة من عمر اللقاء.

أما صحيفة "أن أر سي هاندلسبلاد" فعلقت على الهزيمة القاسية قائلة: "التأهل بات بعيد المنال بعد السقوط المدوي أمام فرنسا 4-0، ولكنه يبقى في الإمكان. اللاعبون الكبار لم يعدوا كما كانوا، والصغار لم يظهروا مثلما كان يظهر الصغار وهم في عمرهم، خسارة مهينة ومذلة.".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا