برعاية

هاميلتون: سأمدد عقدي مع مرسيدس

هاميلتون: سأمدد عقدي مع مرسيدس

قال لويس هاميلتون إنه حدد مستقبله في بطولة العالم لفورمولا 1 للسيارات وسيمدد عقده مع مرسيدس في وقت لاحق من العام الحالي. 

وينتهي العقد الحالي لبطل العالم 3 مرات، بنهاية العام المقبل.

واعترف السائق البريطاني في حديثه للصحفيين على هامش جائزة إيطاليا الكبرى بأن قرار منافسه سيباستيان فيتل بالبقاء مع فيراري حتى 2020 جعل الوضع أكثر وضوحا.

وقال هاميلتون "لا أعرف ما إذا كان الجميع توقع بالفعل أن يمدد عقده لمدة 3 سنوات. لكن ذلك لم يغير الكثير بالنسبة لي حتى أكون أمينا لأني أنوي البقاء مع الفريق وسنوقع العقد في النصف الثاني من الموسم الحالي أو قبل نهاية العام".

وواصل "أعرف أن (رئيس الفريق) توتو (فولف) قال إننا سننتظر لنهاية الموسم لأن هذا ما أود عمله. لا حاجة للعجلة ولا يزال هناك عام في عقدي الحالي لذلك فأمامنا الكثير من الوقت".

ويتأخر هاميلتون، الذي انضم لمرسيدس من مكلارين في 2013، بسبع نقاط عن فيتل في بطولة العالم الحالية وسيتصدر الترتيب في حال فوزه في مونزا يوم الأحد المقبل أمام جماهير إيطاليا في معقل فيراري.

وذكرت تقارير صحفية أن فيتل قد ينتقل إلى مرسيدس وقال نيكي لاودا الرئيس غير التنفيذي لمرسيدس مطلع الاسبوع الحالي إنه كانت هناك بعض الاتصالات في ظل اعتبار السائق الألماني أحد الخيارات المتاحة للانضمام للفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا