برعاية

"حبيب العرب" يرفع معنويات تونس أمام الكونغو

"حبيب العرب" يرفع معنويات تونس أمام الكونغو

كلفت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم الحكم الجابوني إيريك اوتوجو كاستان بإدارة مواجهة منتخب تونس مع نظيره الكونغولي، المقرر إقامتها (الجمعة) بالملعب الأوليمبي برادس، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018. 

وسبق لهذا الحكم، الملقب من قبل الجماهير العربية بلقب "حبيب العرب"، أن أدار 10 مباريات للمنتخبات العربية (تونس والجزائر والمغرب ومصر والسودان)، حققت خلالها الفوز في 4 مناسبات، مقابل 5 تعادلات وهزيمة وحيدة، وهو ما يرفع معنويات الجماهير التونسية قبل الموقعة المرتقبة.

وحكّم أوتوجو كاستان 4 مقابلات لمنتخب تونس فاز بواحدة منها أمام موريتانيا (2-1)، مقابل 3 تعادلات تباعا أمام الرأس الأخضر (1-1) والسنغال (0-0) وسيراليون (2-2).

ويتواجد بطل أفريقيا في مناسبة وحيدة أمام ضرورة تحقيق الفوز في موقعة رادس من أجل الانفراد بالمركز الأول في مجموعته وتدعيم حظوظه في الترشح لمسابقة كأس العالم روسيا 2018.

ويخوض "النسور" هذه المواجهة بصفوف منقوصة حيث يغيب كل من الفرجاني ساسي، لاعب خط الوسط المدافع بسبب عقوبة الإيقاف، وسعد بقير صانع الألعاب المميز جراء الإصابة العضلية التي تعرض لها في التدريبات.

كما سيتعذر على نبيل معلول، مدرب منتخب تونس، الدفع بالنجم المخضرم وهبي الخزري منذ البداية، نظرا لعدم جاهزيته البدنية، فضلا عن تخلفه عن مراني الأربعاء والخميس بسبب سفره لفرنسا من أجل التعاقد مع نادي استاد رين الفرنسي، قادما من سندرلاند الإنجليزي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا