برعاية

ماروتا يوضح: هل يخطف يوفنتوس صفقة قياسية بالساعات الأخيرة؟

ماروتا يوضح: هل يخطف يوفنتوس صفقة قياسية بالساعات الأخيرة؟

حرص بيبي ماروتا المدير الرياضي لفريق يوفنتوس الإيطالي على توضيح موقف البيانكونيري خلال الساعات الأخيرة بسوق الإنتقالات الصيفي الذي يغلق نافذته بنهاية شهر أغسطس الجاري.

وتحدث ماروتا في تصريحات لشبكة قنوات " سكاي سبورت إيطاليا" عقب إعلان يوفنتوس لتعاقده مع بينيديكت هوفيديس من شالكه الألماني على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

وقال ماروتا:" أعتقد أن هوفيديس هو أخر توقيع لنا هذا الصيف، ونحن سعداء جدًا بالفريق الذي لدينا تحت قيادة أليجري، لذلك لا نتوقع أي تحركات كبيرة في الساعات الأخيرة من السوق".

وبشأن إمكانية إنضمام أسامواه لجالطة سراي التركي أوضح:" "لقد قلنا دائمًا أنه إذا كان اللاعب يريد أن يُباع، سنحاول جعله سعيدًا، لسوء الحظ، هذا غير ممكن لأن العرض جاء في وقت متأخر من السوق وليس لدينا فرصة لاستبداله، أنا واثق عندما تغلق نافذة الانتقالات، سيركز أسامواه ويعود كما كان دومًا لاعبًا كبيرًا".

وتابع معلقًا على ليوناردو سبينازولا:" "سبينازولا يحب كرة القدم، وقال أنه يحب أكاديمية يوفنتوس حيث نشأ، ويريد تحقيق حلم ارتداء قميص البيانكونيري، هذا غير ممكن الأن لأن لدينا إتفاقًا مع اتالانتا وسيكون له مستقبل في يوفنتوس لكننا ندرك أنه مستاء ".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا