برعاية

جماهير أرسنال تصدم فينجر

جماهير أرسنال تصدم فينجر

كشف استطلاع للرأي تدني شديد في شعبية المدرب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، بعد خسارة الفريق 4/0 أمام ليفربول في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وأوضحت صحيفة "صن" البريطانية التي أجرت الاستفتاء, أن 5% فقط من جماهير "الجانرز" تعتقد أن فينجر يقوم بعمل جيد في الفريق، مشيرة إلى أن شعبية المدرب الفرنسي تراجعت بنسبة 38% في غضون أسبوعين فقط.

ويحتل أرسنال بعد مرور 3 جولات على بداية الدوري الإنجليزي، المركز السادس، برصيد 3 نقاط، جمعها من فوز واحد، مقابل خسارتين، كانت الأخيرة قاسية جداً أمام ليفربول.

ويتلقى فينجر (67 عاماً) انتقادات حادة منذ الموسم الماضي، خاصة مع فشل الفريق في الصعود لدوري أبطال أوروبا لاحتلاله المركز الخامس في جدول الترتيب الموسم الماضي.

كما يودع الفريق بشكل مبكر في بطولة دوري أبطال أوروبا في المواسم الأخيرة، وهو الأمر الذي انعكس على اللاعبين، إذ تجد إدارة الفريق صعوبة شديدة في الإبقاء على التشيلي ألكسيس سانشيز مهاجم الفريق.

يشار إلى أن أرسنال جدد عقد فينجر لمدة موسمين عقب نهاية الموسم الماضي، علماً بأنه يتولى قيادة الفريق منذ عام 1996، وآخر مرة قاد بها الفريق للقب الدوري الإنجليزي كانت موسم 2003-2004.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا