برعاية

مولر ينتقد أنشيلوتي لعدم إشراكه في مباراة بايرن الأخيرة وسامر يدافع عنه

مولر ينتقد أنشيلوتي لعدم إشراكه في مباراة بايرن الأخيرة وسامر يدافع عنه

دافع ماتياس سامر مدير الكرة السابق بنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم عن مهاجم الفريق توماس مولر وسط الجدل المثار حاليا حول المشاركة في التشكيلة الأساسية للفريق البافاري.

ليفاندوفسكي يقود بايرن ميونيخ لفوز صعب على فيردر بريمن

دورتموند يتصدر الدوري الألماني بعد ختام الجولة الأولى

انتهت الجولة الأولى من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) مساء الأحد، ليتأكد صدارة دورتموند للترتيب، متقدما على بايرن ميونيخ. وكانت آخر مباريات الجولة قد شهدت خسارة كولونيا أمام غلادباخ وتعادل فرانفكورت مع فرايبورغ. (20.08.2017)

دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يصطدم بدورتموند وبايرن يواجه سان جيرمان

حسمت قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم توزيع الفرق على المجموعات الثماني في الدور الأول للبطولة، ويواجه ريال مدريد حامل اللقب بوروسيا دورتموند، بينما يلتقي بايرن ميونيخ باريس سان جيرمان في المجموعة الثانية. (24.08.2017)

وقال سامر في تصريحات لشبكة "يوروسبورت" اليوم الاثنين (28 أب/أغسطس 2017) "يجب النظر إلى العروض التي قدمها توماس بمسيرته. إنه بطل العالم، وفاز باللقب في دوري الأبطال والدوري الألماني وكأس ألمانيا".

وكان مولر، هداف كأس العالم 2010، قد قضى أغلب زمن المباراة التي فاز فيها بايرن ميونخ على فيردر بريمن 2/صفر أمس الأول السبت، على مقعد البدلاء. وقال مولر "لا أعرف بالتحديد أي قدرات يريد المدرب أن يراها. ولكن يبدو أن قدراتي ليست هي المطلوبة تماما".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا