برعاية

موندو ديبورتيفو: ليبرون جيمس يطلب من ليفربول بيع كوتينيو إلى برشلونة

موندو ديبورتيفو: ليبرون جيمس يطلب من ليفربول بيع كوتينيو إلى برشلونة

طلب ليبرون جيمس أسطورة كرة السلة ولاعب كليفلاند كافاليرس من إدارة ليفربول ترك لاعبها فيليبي كوتينيو يرحل إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن ليبرون والذي يمتلك أسهم في نادي ليفربول قد طلب من شركة "إف إس جي" المالكة للنادي السماح للدولي البرازيلي بالانضمام إلى برشلونة.

وأشار التقرير الذي نشرته الصحيفة الإسبانية إلى أن تأثير جيمس وطلبه لا يجب أن يستخف به، خاصة وأن تلك الشركة هي التي تحمل حقوق صورة ليبرون جيمس حول العالم وبالتالي لن يخاطروا بخسارة علاقتهم معه.

مسلسل لا ينتهي.. تقرير: مسؤولو برشلونة في ليفربول من أجل كوتينيو الأمل الأخير.. تقرير: كوتينيو يطلب من ليفربول عدم إدراجه في قائمة دوري الأبطال سكاي: رسالة من كوتينيو إلى برشلونة " لا تتنازلوا عني"

وكان جيمس قد اشترى أسهما في نادي ليفربول منذ 6 أعوام، وصرح وقتها قائلا :"متشوق بأن أنتمي لتلك المؤسسة الرائعة، وأتطلع لارتداء القميص الأحمر".

Even the Shade can't stop my Shine!! Double entendre for y'all who can keep up! #striveforgreatness #savagemode #LiveLaughLove❤️

A post shared by LeBron James (@kingjames) on Aug 25, 2017 at 3:55pm PDT

وتضاربت الأنباء حول انضمام كوتينيو إلى برشلونة في الأيام الأخيرة، فصحيفة "إندبندنت" البريطانية قالت إن اللاعب يرغب في التصالح مع ليفربول. في حين أن شبكة "سكاي سبورتس" قالت إن اللاعب طلب من برشلونة ألا يكون انضمام عثمان ديمبيلي إليه من بوروسيا دورتموند قد أنساهم ضمه هو الأخر.

وأصدرت شركة "إف إس جي" المالكة لنادي ليفربول بيانا قالت فيه إن اللاعب لن يباع تحت أي ظرف. (طالع التفاصيل)

وتقدم كوتينيو بعد ذلك البيان بساعات قليلة بطلب للرحيل عن ليفربول وسط تقارير أشارت إلى أن اللاعب لا يرغب في اللعب مرة أخرى للنادي الإنجليزي، ويرغب في الانضمام إلى برشلونة. (طالع التفاصيل)

وسخر يورجن كلوب من رغبة برشلونة في ضم كوتينيو وعروضه المستمرة قائلا:"أعتقد أنهم سيقدمون وجبة من ماكدونالدز من أجل الحصول على كوتينيو، هل ستكون معها هدية؟". (طالع التفاصيل)

وأكد موقع "ليفربول إيكو" المختص بأخبار النادي في وقت سابق أن اللاعب لن يرحل بأي ثمن عن صفوف الفريق. (طالع التفاصيل)

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا