برعاية

المواجهة تتجدد بين نيمار والألمان

المواجهة تتجدد بين نيمار والألمان

تجددت مواجهة البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان مع الألمان، بعدما أوقعت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في نسخته الجديدة 2017-18 رفاق نيمار في مواجهة بايرن ميونيخ.

وفي السطور التالية، تلقى "العين" الضوء على أبرز مشاهد في صراع نيمار مع الألمان:

مشهد 1: ألمانيا تسجل 5 أهداف في شباك البرازيل خلال 35 دقيقة من الشوط الأول بمباراة المنتخبين في نصف نهائي مونديال 2014 الذي أقيم بالبرازيل، وانتهت المباراة بفوز الألمان بنتيجة 7-1 على رفاق نيمار في غيابه، لتعرضه لإصابة قوية في مباراة ربع النهائي أمام كولومبيا.

مشهد 2: البايرن ينجح في الوصول إلى الدقيقة 77 بتعادل سلبي في كامب نو أمام برشلونة بالدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، والأرجنتيني ليونيل ميسي يسجل ثنائية في ثلاث دقائق والمباراة تدخل إلى الوقت بدل الضائع، ليحسم نيمار المواجهة نظريا بهدف ثالث من تحت أقدام الحارس الألماني المخضرم مانويل نوير.

مشهد 3: نيمار يرد على تقدم بايرن المبكر في ملعب أليانز أرينا في مباراة العودة بهدف مهدي بنعطية، بتسجيل ثنائية في ربع ساعة يقتل بها المباراة نهائياً.

مشهد 4: نيمار يتقدم للبرازيل على ألمانيا بعد 27 دقيقة بركلة حرة في ملعب ماركانا في نهائي أولمبياد ريو دي جانيرو، الذي انتهى وقته الأصلي بالتعادل 1-1.

مشهد 5: نيمار يسجل ركلة الجزاء الحاسمة ليعلن تتويج البرازيل بطلة للأولمبياد في ملعب ماركانا لأول مرة في تاريخها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا