برعاية

ساوثجيت يعلن عن أول قائمة لإنجلترا بعد اعتزال روني

ساوثجيت يعلن عن أول قائمة لإنجلترا بعد اعتزال روني

أعلن جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عن قائمة تضم 28 لاعبا استعدادا لمواجهتي مالطا وسلوفاكيا في تصفيات أوروبا لكأس العالم 2018 في روسيا، وكانت أبرز ملامحها غياب واين روني القائد السابق لمنتخب "الأسود الثلاثة" الذي أعلن مؤخرا اعتزاله اللعب الدولي.

ساوثجيت يشيد بمسيرة روني مع انجلترا

وكان نجم مانشستر يونايتد سابقا وإيفرتون حاليا، والهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي برصيد 53 هدفا سجلها في 199 مباراة، أعلن أمس الأربعاء عن اعتزاله اللعب دوليا من أجل التركيز مع ناديه الجديد.

وقال ساوثجيت: "لقد اتصلت به، ولكنه قال لي إنه فكر مليا في هذا الأمر وإنه اتخذ قراره بالفعل بالاعتزال".

وأضاف: "كنت سأضمه للقائمة، لأنه قدم مستوى مميز مع فريقه، لقد خدم بلاده بأفضل طريقة وأهنئه على مسيرته التي حققها المنتخب".

ويعد جوردان بيكفورد حارس إيفرتون الشاب أحد أبرز الوجوه الجديدة لمنتخب إنجلترا، وسينافس كل من جو هارت (وستهام يونايتد) وجاك بوتلاند (ستوك سيتي)، وجون هيتون (بيرنلي)، على حماية عرين المنتخب.

وتتربع إنجلترا على صدارة المجموعة السادسة برصيد 14 نقطتين وبفارق نقطتين عن الوصيفة سلوفاكيا.

 حراسة المرمى: جو هارت (وستهام يونايتد)، جاك بوتلاند (ستوك سيتي)، جون هيتون (بيرنلي)، جوردان بيكفورد (إيفرتون).

خط الدفاع: رايان بيرتراند (ساوثامبتون)، آرون كريسويل (وستهام يونايتد)، جاري كاهيل (تشيلسي)، فيل جونز وكريس سمولينج (مانشستر يونايتد)، هاري ماجوير (ليستر سيتي)، جون ستونز وكايل ووكر (مانشستر سيتي)، مايكل كين (إيفرتون)، كيران تريبير (توتنهام هوتسبر).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا