برعاية

برشلونة يعلن توصله لاتفاق لضم ديمبلي بشرط جزائي 400 مليون يورو

برشلونة يعلن توصله لاتفاق لضم ديمبلي بشرط جزائي 400 مليون يورو

أعلن نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة،توصله إلى اتفاق مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني للتعاقد مع عثمان ديمبلي مقابل 105 مليون يورو إلى جانب المتغيرات.

(مدريد - mbc.net) أعلن نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة،توصله إلى اتفاق مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني للتعاقد مع عثمان ديمبلي مقابل 105 مليون يورو إلى جانب المتغيرات.

وأكد دورتموند أن الرسوم الإضافية قد تصل إلى 40 في المائة من قيمة الصفقة الأساسية ، أون الصفقة قد تصل بها إلى 147 مليون يورو ، لتصبح بذلك ثاني أعلى صفقة في تاريخ كرة القدم ، بعد صفقة انتقال النجم البرازيلي نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.

وسيوقع ديمبلي /22 عاما/ عقدا لمدة خمسة أعوام تبلغ قيمة الشرط الجزائي به 400 مليون يورو وسيرتدي اللاعب القميص رقم 11 الذي كان يرتديه نيمار.

وذكر برشلونة في بيان :" سيصل ديبملي يوم الأحد للخضوع للكشف الطبي، ويوقع على القد ويتم تقديمه رسميا لوسائل الإعلام يوم الاثنين".

وتابع البيان :" إن ديمبلي من أفضل اللاعبين الشباب في العالم. حيث يتميز بسرعته الهائلة، وتنوع قدراته ، ويأتي انضمامه إلى برشلونة بعد أن أظهر كفاءة عالية مع فريقي رين وبوروسيا دورتموند".

وأكد البيان :" مما لاشك فيه أنه لاعب موهوب للغاية ، ومن أفضل اللاعبين في القارة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا