برعاية

جوزيه يتحدث عن بداياته مع الأهلي ومنصبه الجديد في دجلة وإمكانات اللاعب المصري

جوزيه يتحدث عن بداياته مع الأهلي ومنصبه الجديد في دجلة وإمكانات اللاعب المصري

يعقد مسئولو نادي وادي دجلة، مؤتمرًا صحفيًا الآن، لتقديم المدرب البرتغالي مانويل جوزيه، بعد توليه مهمة الإشراف على قطاع الناشئين بالنادي خلال الفترة المقبلة .

وقال جوزيه، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "دائمًا تكون الفرحة متجددة عندما أتواجد في مصر، عدت 3 مرات لمصر بالرغم من وجود مثل برتغالي يقول، حينما تعود لمكان لا تكون سعيد".

وأضاف: "قبلت التحدي هنا وأشكر الجميع على الطريقة الممتازة في التعامل، وما حدث هنا يشعرني بأنني صغير، ظللت في مصر 17 عاما والناس هنا تشعرني وكأنني نجم وفي بيتي".

وتابع: "لم أكن طوال حياتي مغرورًا، وشاكر جدا لهذا الاستقبال والتكريم، وسنقوم بتطوير المكان والعمل على اللعب الجماعي، وللأسف اللاعبين الصغار لا يمتلكون اللعب الجماعي، لذلك سنعمل على هذا، فأي لاعب مهما كانت قدراته لا يستطيع فعل شئ بمفرده".

وواصل: "الشيء السيء هو عدم وجود جماهير، وهذا له تاثير سلبي على الأطفال، يجب معالجة أزمة الجمهور ونساعد المدربين في تطوير الصغار لأن الهدف هو مولد لاعب جيد وقتها ستفتخر بهذا الأمر".

واستطرد: "لست خبيرًا في كرة القدم من ناحية الأكاديميات، لكن مساعدي سيساعدني في ذلك، فاللاعبين المصريين يمتلكون إمكاناات عالية جدًا لكنها فردية".

وتطرق للحديث عن بداياته مع الأهلي: "أول يوم جئت لمصر قلت لمساعديني، أنظروا إلى المرور هذا يعكس الحياة في مصر، كل فرد يبحث عن مصلحته، سنحاول أن نعلم اللعب للأولاد، وخلق الروح التنافسية وسنحاول نقل الفلسفة الخاصة بنا إلى باق الأكاديميات".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا