برعاية

بعد اتهامه بـتطفيش فيركاوترين.. أحمد حسن يرد على مرتضى في بيان ناري

بعد اتهامه بـتطفيش فيركاوترين.. أحمد حسن يرد على مرتضى في بيان ناري

أصدر أحمد حسن، قائد منتخب مصر الأسبق، بيانًا رسميًا اليوم الأربعاء، لتوضيح بعض الأمور لجماهير الزمالك، فيما يتعلق بأزمته مع مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وكان مرتضى، قد أصدر بيانا منذ قليل، اتهم خلاله الصقر، بـ"تطفيش"، البلجيكي فرانكي فيركاوترين، والذي كان على أعتاب تدريب الزمالك، قبل أن يعتذر مؤخرًا عن قيادة الأبيض.

وأوضح عميد لاعبي العالم، أن إصدار البيان ليس من أجل الرد على مرتضى منصور، ولكنه احترامًا لجماهير الزمالك.

وجاء نص البيان، على النحو التالي: "إصدار هذا البيان احتراما لجماهير الزمالك وليس ردا على أكاذيب وفشل مرتضى منصور".

وتابع: "حرصا مني لتوضيح الأمور لكل جماهير نادي الزمالك العريقة، فوجئت بهجوم من مرتضى منصور واتهامي بأنني وراء فشل مفاوضات النادي مع المدرب البلجيكي فرانكي، واعتذاره المفاجئ عن عدم تولي المهمة".

وأردف: "وهذا لم يحدث على الإطلاق لأنني أقسم بالله لم أتحدث مع فرانكي ولم يتحدث معي طوال الفترة الماضية، وأول من تحدث معي هو أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الزمالك، وعندما سألني على المدرب تحدثت عنه بكل وضوح وصراحة وعن إيجابياته".

وقال: "عادة ما نرى مرتضى منصور يعلق فشله على الآخرين، ويبحث عن شماعة للخروج من هذا الفشل ولكن أنصحه أن يبحث عن شماعة أخرى وليس أنا".

وأوضح: "هل يعقل أن يقنع أحمد حسن مدربا ويتدخل في عمله أو يقنعه بشيء يناسبه أو لا؟، وهل أحمد حسن هو وراء تغيير الـ19 مدربا من قبل في نادي الزمالك؟ وهل هو السبب في رحيل فيريرا وباكيتا وماكليش وباتشيكو؟ وهل أحمد حسن سبب فشل المفاوضات مع باقي المدربين الآخرين؟ وهل أحمد حسن هو السبب وراء الأزمة الدبلوماسية مع إيناسيو واحتجازه وحضور السفارة البرتغالية للنادي لإنهاء الأزمة؟".

واستكمل: "وهل أحمد حسن سبب ضياع كل البطولات من نادي الزمالك؟ وهل أحمد حسن وراء صفقات بالملايين تأتي وترحل ولا يستفيد منها نادي الزمالك على الإطلاق ولا أحد يحاسب؟ وهل أحمد حسن السبب في إهانة كل رموز الزمالك ومنعهم من دخول ناديهم؟ وهل أنا السبب في خروجك وتصريحك باتهام جمهور ألتراس وايت نايتس بقتل جماهير الأهلي في إستاد بورسعيد لخلق فتنة جديدة بين الجماهير؟".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا