برعاية

درس انجليزي جديدمقالات ذات صلة

درس انجليزي جديدمقالات ذات صلة

بعيدا عن بعض الجوانب الإيجابية التي يتسم بها الدوري الإنجليزي الممتاز فيما يخص الحضور الجماهيري والبث التليفزيوني عالي الجودة وأشياء أخرى، قدمت رابطة "البريميير ليج" درسا جديدا للعالم حول كيفية مواجهة أي أزمات تلوح في الأفق بشكل فوري لتحقيق مصالح الأندية والمسابقة والعمل على استمرار جعل هذه البطولة الأكثر متابعة ومشاهدة على مستوى العالم. 

رابطة "البريميير ليج" قررت مناقشة، مقترح بإغلاق سوق الانتقالات الصيفية مع انطلاق الدوري الممتاز، وليس في 31 أغسطس كما هو الوضع الحالي، وهو الاقتراح الذي ناقشته أيضا رابطة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وذلك لمواجهة الأزمة التي صادفت عدة أندية في "البريميير ليج" هذا الموسم والمتمثلة في الشكوك المحيطة بمستقبل عدد من لاعبيها رغم انطلاق المسابقة، ما يهدد استقرار هذه الأندية من الناحية الفنية، وأبرز مثال على ذلك النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب ليفربول والمطلوب من برشلونة.

الإنجليز قرروا مواجهة الأمر سريعا، وبشكل حازم، ويبدو أن هذا الاقتراح وجد صداه، إذ ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن 17 من أصل 20 نادٍ في "البريميير ليج" وافقوا على هذا المقترح في انتظار إقراره بشكل رسمي في سبتمبر المقبل.

وبرر مدربو هذه الفرق موافقتهم على هذا المقترح بأنه عندما يبدأ الموسم، فإن التخطيط المسبق له من قبل هذه الأندية يكون انتهى ومن ثم، تكون هناك حالة ارتباك شديدة حين ينتقل لاعب من فريق إلى أخر رغم مرور أسبوعين أو أكثر على انطلاق المسابقة.

تصرف رابطة "البريميير ليج" يعد مؤشر إيجابي على رغبة القائمين على المسابقة في القضاء على أي أزمات تصادف الأندية خاصة وأن الميركاتو بات أكثر جنونا من أي وقت مضى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا