برعاية

بيليه يوجه نصيحة لمهاجم الريال الجديد

بيليه يوجه نصيحة لمهاجم الريال الجديد

نصح أسطورة كرة القدم البرازيلية السابق، بيليه، مواطنه المهاجم الصاعد فينيسيوس جونيور، الذي تعاقد معه ريال مدريد مؤخرا، بألا يغتر بنفسه ويعتقد مطلقا أنه أفضل مهاجم في العالم. 

وفي شريط مصور نشره الاتحاد البرازيلي لكرة القدم الليلة الماضية، قال بيليه "المهم هو أنني واصلت حياتي بمبدأ أخبرني به والدي وهو: لا تعتقد مطلقا أنك أفضل مهاجم في العالم".

وأبرز بيليه أن جونيور (17 عاما) بدأ مسيرته الكروية في نفس السن التي بدأ فيها هو اللعب، وهي سن سيكون أمامه الكثير لتعلمه فيها، موجها حديثه لجونيور قائلا "هذه هي الرسالة التي يمكنني توجيهها لك، فقد حباني الرب بالموهبة لكنني لم أعتقد أنني أفضل من غيري".

وكان جونيور قاد فلامنجو (الأحد) للفوز على أتلتيكو جويانينسي بهدفين حملا توقيعه، وحول هذا الأمر أشار بيليه "يمكنك النزول إلى الملعب دائما وأنت تعتقد أنك ستكون نفسك، ستلعب وتحرز هدفا. لكن لا تعتقد مطلقا أنك ستكون الأفضل".

وكان ريال مدريد قد أعلن في مايو الماضي عن تعاقده مع جونيور اعتبارا من يوليو 2018، لكن المهاجم سيبدأ اللعب معه اعتبارا من يوليو 2019، إلا إذا اتفق الناديان على شيء آخر، في صفقة تقدر قيمتها بنحو 50 مليون يورو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا