برعاية

ماتيتش: روح الفريق وراء انطلاقة يونايتد

ماتيتش: روح الفريق وراء انطلاقة يونايتد

يستمتع نيمانيا ماتيتش لاعب وسط مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي بالأجواء الإيجابية في فريقه الجديد ويعتقد أن روح الفريق هذه من شأنها مساعدة اللاعبين على مواجهة وتحمل الضغوط طوال الموسم. 

وبنتيجة واحدة "4-صفر" فاز يونايتد بقيادة مدربه البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو بأول مباراتين في الموسم الجديد للدوري الانجليزي ليتصدر الترتيب متفوقا بفارق الأهداف.

وقال ماتيتش عن ذلك "لا نزال في بداية الموسم".

وأضاف اللاعب الصربي "اللعب لمانشستر بونايتد يحمل دائما خصوصية وتكون هناك دائما ضغوط عليك لكننا على أهبة الاستعداد لكل هذه الأمور".

وتابع ماتيتش "هذه مجموعة ممتازة وكلنا أصدقاء في غرفة الملابس وهذا أمر في غاية الأهمية. الموسم طويل ومن ثم لابد أن تكون لدينا مجموعة رائعة وأن يكون التواصل بيننا جيدا وهذا موجود في الفريق. وانا سعيد بانتمائي لهذه المجموعة".

ويؤكد ماتيتش أن فريقه لن يبالغ في الثقة بالنفس بعد فوزيه المتتاليين وهو يستعد جيدا لمباراته المقبلة السبت القادم في مواجهة ليستر سيتي بطل موسم 2015-2016.

وأردف ماتيتش "لن نسمح لأنفسنا بالسقوط في فخ الثقة الزائدة بالنفس. مر أسبوعان فقط من الموسم وأمامنا مواجهة صعبة جديدة أمام ليستر سيتي في الأسبوع المقبل وهي مهمة لن تكون سهلة. وأنا سعيد جدا باللعب مع الفريق".

وبعد الفوزين الكبيرين على سوانزي سيتي ووست هام يونايتد تعززت آمال مشجعي الفريق بالفوز بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 2013.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا