برعاية

طاهر يكشف عن خطأ مطبعي في اللائحة الاسترشادية.. ويؤكد: الأهلي قوي بمبادئه

طاهر يكشف عن خطأ مطبعي في اللائحة الاسترشادية.. ويؤكد: الأهلي قوي بمبادئه

شهد مقر الأهلي بمدينة نصر، حضورًا مكثفـًا من الأعضاء، مساء اليوم السبت، للمشاركة في الندوة التي يعقدها المهندس محمود طاهر، رئيس القلعة الحمراء، لشرح كل ما يتعلق بلائحة النظام الأساسي، التي تم إعدادها للتصويت عليها في اجتماع الجمعية العمومية، المقرر له يومي 25 و26 أغسطس الجاري بمقري النادي بالجزيرة ومدينة نصر.

وقال رئيس الأهلي، خلال ندوته إن إدارة النادي ليست ضد الدولة، وهو مفهوم خاطئ، يحاول البعض تفعيله، والدليل على عكس ذلك، هو قبول النادي لقانون الرياضة الذي لم يأتِ كاملًا، بل بالعكس به بعض النقاط التي كانت تحتاج لمراجعة واضحة.

وأضاف: "لن ننظر لأي من مواقف الأندية الأخرى تجاه تنظيم الجمعية العمومية، أو قبول ورفض اللائحة الاسترشادية، لأن الأهلي ناد قوي بمبادئه التي يجب أن يضعها أعضاؤه، ويختارونها بأنفسهم، كما هو معروف على مدار تاريخ النادي".

وأكد طاهر على أنه هو ومجلسه لن يتهاونوا في أي من حقوق النادي، مع العلم أنه لا يوجد أي أزمة ضد اللجنة الأوليمبية، أو وزارة الرياضة، وكل ما يحدث أنه خلاف في وجهات النظر، ولكنه يدافع عن وجهة نظره في الحفاظ على حقوق ناديه .

وكشف رئيس القلعة الحمراء عن خطورة عدم اكتمال النصاب القانوني، والتي ستضع الأهلي تحت طائلة اللائحة الاسترشادية والتي تمنح اللجنة الأوليمبية المصرية الحق الكامل في تغيير أي بند من بنود اللائحة دون الرجوع إلى أحد، وبالتبعية يبقى أي مجلس إدارة للنادي تحت سلطة وتبعية اللجنة الأوليمبية في كل قراراته.

وأوضح رئيس النادي أن الخطأ المطبعي في المادة «25» يشير إلى أن حسم انتخابات النادي بالأغلبية المطلقة، بينما يتم تعديله الآن بإعلان رسمي، باعتبار أن الفائز في انتخابات النادي يكون بأعلى الأصوات الحاضرة من أعضاء الجمعية العمومية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا