برعاية

شالكه يفسر "تسويد" وجه هداف القارات

شالكه يفسر "تسويد" وجه هداف القارات

أوضح كريستيان هيدل، المدير الرياضي لنادي شالكه، أن قيام إدارة ملعب ناديه "فيلتينس أرينا" بتسويد وجه تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج وهداف كأس العالم للقارات، أثناء عرض صور لاعبي شالكه ولايبزيج على شاشة الملعب قبل انطلاق لقاء الفريقين بالجولة الأولى للدوري الألماني "بوندسليجا" (السبت)، لم يكن بقصد إهانة اللاعب. 

وقال هيدل، في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" صباح الأحد: "ما حدث جعلني في غاية الغضب، لكن الأمر لم يكن متعمداً على الإطلاق".

وأضاف مفسراً: "رابطة الدوري الألماني أرسلت لنا جميع صور لاعبي لايبزيج باستثناء اثنين فقط من بينهما فيرنر، لكن كان يجب علينا أن نعالج المسألة بشكل أفضل".

ومن جانبها، واصلت جماهير شالكه هجومها المتكرر على فيرنر خلال لقاء الفريقين السبت، والذي انتهى بفوز أصحاب الأرض 2-0.

ويرجع العداء بين جماهير شالكه وفيرنر إلى لقاء الفريقين في الجولة رقم 13 للبوندسليجا الموسم الماضي، والذي شهد حصول المهاجم على ركلة جزاء غير صحيحة من خلال "الغطس" أثناء التداخل مع حارس شالكه رالف فاهرمان، حيث أثبتت الإعادة التلفزيونية عدم حصول أي تلامس بين اللاعبين.

وترتب على تلك الواقعة حدوث هجوم دائم من جماهير شالكه على فيرنر حتى في المباريات التي خاضها مع المنتخب الألماني داخل ألمانيا، بينما كان تفسير الاتحاد الألماني وقتها لعدم معاقبة اللاعب بأن الحالة الوحيدة التي كان سيعاقب عليها فيرنر هي أن يكون قام بالكذب على الحكم عند سؤاله عن التلامس، وهو ما لم يحدث.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا