برعاية

خاص سوا سبورت.. صحفي إسباني: برشلونة مكتئب بسبب نيمار.. زيدان كابوس وبيل مُنتهي

خاص سوا سبورت.. صحفي إسباني: برشلونة مكتئب بسبب نيمار.. زيدان كابوس وبيل مُنتهي

تفوق كبيرة وسيطرة كاملة كان ذلك عنوان مواجهتي كأس السوبر الإسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة في صيف 2017 الحالي حيث تمكن فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من التفوق بنتيجة 5-1 بمجموع المباراتين.

ونقدم لكم من خلال شبكتكم المفضلة”سوا سبورت” حوار مع صحفي آس السابق ومدير شبكة ديفنسا سنترال الحالي” دافيد جوركويرا”.

سوا سبورت : لا استحواذ لا أداء لا نتيجة أين ذهب برشلونة ؟

دافيد جوركويرا : برشلونة الآن تعاني من الاحباط والاكتئاب بسبب نيمار وادارة النادي.. لم يتوقع أحد أن يفكر لاعب في ترك برشلونة .. الأمر مثل الصدمة والجميع الآن عرف أن نيمار من كان النجم الأول وليس ميسي.

سوا سبورت: نيمار أفضل من ميسي؟

دافيد جوركويرا: نيمار أهم للمستقبل .. 25 عاما وليس30.. نيمار يمتلك موهبة خارقة وكان دائما ما يساعد ميسي الآن ميسي مطالب بالتصفيق لمفرده خصيصا مع تراجع أداء لويس سواريز وكبر سن انييستا .. راكيتيتش كذلك لم يعد مثلما كان.

سوا سبورت: نيمار أم زيدان سر فوز مدريد بالكلاسيكو؟

دافيد جوركويرا: أسباب كثيرة نيمار زيدان بارتوميو حتى زوبيزاريتا الذي رفض ضم أسينسيو مقابل 3.5 مليون يورو ودفع 5.5 مليون يورو في دوغلاس.

سوا سبورت : لماذا جلس إيسكو على مقاعد البدلاء في برنابيو؟

دافيد جوركويرا: لأن فريق زيدان لم يعد يعتمد على رونالدو ولا ايسكو ولا راموس بل يعتمد على التكتيك والروح والكرة الجماعية.. زيدان مدرب ذكي وأصبح الآن بمثابة الكابوس لكل من يواجه ريال مدريد.

سوا سبورت: هل يستحق بيل مكان أساسي في تشكيلة ريال مدريد؟

دافيد جوركويرا: بيل لم يعد مناسبا لتكتيك زيدان الحالي الذي يعتمد على الكرة الجماعية. حتى بيل توتنهام في أفضل حالاته ليس أفضل من ايسكو أو اسينسيو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا