برعاية

برشلونة يستنكر "حملة تشويه" رئيسه

برشلونة يستنكر "حملة تشويه" رئيسه

أدان نادي برشلونة الانتقادات التي يتعرض لها جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني في الأيام الماضية، والتي ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة وتطالبه بالاستقالة، خاصة عقب الخسارة أمام الغريم بنتيجة 1-3 أمام ريال مدريد في ذهاب كأس السوبر الإسباني الأحد الماضي.

وانتشر في الأيام الماضية هاشتاق على موقع "تويتر" للمطالبة برحيل بارتوميو عن رئاسة برشلونة، وتصدر الهاشتقات الأكثر استخداما لبعض الوقت في إسبانيا وبعض دول العالم، وعبّر فيه أنصار "البلوجرانا" عن غضبهم الشديد من سياسات إدارة النادي بسبب عدم إبرام صفقات قوية حتى الآن، خاصة بعد رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان.

وقال جوسيب فيفيس المتحدث باسم البارسا في تصريحات لقناة النادي الرسمية، إن هناك حملة مفتعلة لتشويه بارتوميو، مشيراً إلى من يقف وراء الحملة هم أشخاص من خارج إسبانيا، وليسوا من مشجعي برشلونة الحقيقيين.

وأكد فيفيس أن الحملة التي يتعرض لها بارتوميو أثرت بشكل كبير عليه وعلى عائلته، التي باتت تعيش تحت الضغط والتهديدات، ولا بد من رد جماعي لوضع حد للحملة، وفق قوله.

وأضاف أنه اتضح للنادي بأن من يقف على الحملة أشخاص لا يحبون برشلونة، خصوصاً أن غالبية التغريدات كانت من خارج إسبانيا، بل وبعضها من خارج أوروبا، وهو ما يعد دليلاً في نظره على أن الحملة هدفها التشويه فقط ولا تهدف لصالح النادي.

وناشد فيفيس جميع الأطراف في النادي للاتحاد وتحمّل المسؤولية لمواجهة التحديات، مؤكداً على أهمية توفير الهدوء ومنح الثقة للاعبين، مع قرب انطلاق الدوري الإسباني واستعداد الفريق لمواجهة ريال مدريد في إياب السوبر (الأربعاء).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا