برعاية

بن عرفة يرفض إغراءات تركيا ويتمسك بالعودة إلى نيس

بن عرفة يرفض إغراءات تركيا ويتمسك بالعودة إلى نيس

قالت تقارير صحفية، إن الفرنسي حاتم بن عرفة لاعب فريق باريس سان جيرمان، يرفض كافة الإغراءات المادية من بعض فرق الدوريين التركي والصيني، للانتقال إلى صفوف أحدهم الصيف الحالي.

وبحسب ما نشرته صحيفة " le10sport" الفرنسية، فإن بن عرفة يرغب في العودة إلى فريقه السابق نيس، بالرغم من تصريحات رئيس النادي جان بيير ريفير، التي نفى خلالها إمكانية ضم اللاعب مرة أخرى.

وكان بن عرفة على أعتاب الانتقال إلى فنربخشه التركي، غير أن اللاعب صاحب الـ 30 عاماً، لم يحسم قراره النهائي وتسيطر عليه رغبة البقاء في الدوري الفرنسي. 

وخرج بن عرفة من حسابات أوناي إيمري، المدير الفني للفريق الباريسي، وتحول حلمه باللعب ضمن صفوف سان جيرمان إلى كابوس، بعد موسم واحد فقط من انتقاله إلى ملعب "حديقة الأمراء".

ويتواجد اللاعب صاحب الأصول التونسية، ضمن قائمة من اللاعبين الذين ينوي إيمري التخلص منهم قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعد التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ويخشى مسئولو "بي إس جي" من التعرض لعقوبات من قبل الاتحاد الأوروبي "يويفا" بتهمة خرق قوانين اللعب المالي النظيف، بعد ضم نيمار، وبالتالي فإن الحل الوحيد هو الاستغناء عن 3 أو 4 لاعبين، للحصول على مبلغ مالي كبير خلال الفترة المقبلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا