برعاية

برشلونة ينفي تُهم "التلاعب" في صفقة باولينيو

برشلونة ينفي تُهم "التلاعب" في صفقة باولينيو

أصدر نادي برشلونة الإسباني بياناً رسمياً نفى فيه وجود أي تلاعب في صفقة اللاعب البرازيلي باولينيو جونيور، الذي تعاقد معه النادي مؤخراً مقابل 40 مليون يورو، في صفقة أثارت الكثير من الجدل والشبهات بسبب القيمة المالية الكبيرة للاعب.

وذكر النادي في البيان أنه لا صحة لوجود أي تلاعب في صفقة باولينيو لصالح شركة خاصة تابعة لرئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، متوعداً بملاحقة وسائل الإعلام التي نشرت الخبر أمام المحاكم، ما لم تقم بنفيه.

وكانت تقارير صحفية إسبانية أشارت إلى وجود شبهات تلاعب في صفقة باولينيو، لصالح شركة خاصة تابعة لرئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، مؤكدة أن الأخير استفاد من الصفقة بشكل غير قانوني.

واستغرب الكثير من المتابعين القيمة المالية المرتفعة لصفقة باولينيو الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، وكاد قد انضم لنادي جوانزو الصيني عام 2015 قادماً من توتنهام الإنجليزي مقابل 14 مليون يورو، وبات أغلى لاعب على الإطلاق ينتقل من الدوري الصيني لأحد الأندية الأوروبية.

كما أصبح باولينيو رابع أغلى لاعب في تاريخ برشلونة بعد مواطنه نيمار دا سيلفا، والأوروجوياني لويس سواريز والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ويُنتظر أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام "الخميس".

واستغرب مشجعو برشلونة من التعاقد مع باولينيو القادم من الدوري الصيني، وتجاهل ضم لاعبين آخرين أصغر منه سناً وأقل ثمناً ويلعبون في الدوريات الأوروبية مثل الإيفواري جان ميشيل سيري، نجم نادي نيس الفرنسي، والذي حظي بإشادة كبيرة من قائد برشلونة السابق تشافي هيرنانديز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا