برعاية

لاعب جديد يعزز التواجد الجزائري في رين الفرنسي

لاعب جديد يعزز التواجد الجزائري في رين الفرنسي

قرر كريستيان جوركوف، مدرب ستاد رين الفرنسي، تصعيد بلال مهاجي، مهاجم "الرديف" من أصول جزائرية، للفريق الأول، تمهيدا للاستعانة به في مباريات الدوري الفرنسي.

وشارك مهاجي مساء (الثلاثاء) في أول تدريب له مع الفريق الأول، حيث أبهر المتابعين بمهاراته التهديفية الكبيرة.

وفي ضوء لذلك، ارتفع عدد اللاعبين الجزائريين المتواجدين مع الفريق الأول "للبريتون" لأربعة، في ظل تواجد كل مهدي زفان، الذي تمت الاستعانة بخدماته من جديد بعد كان على وشك الرحيل، ووهاب رايس مبولحي، حارس منتخب الجزائر، ورامي بنسبعيني، مدافع المحور المميز"للخضر"أيضا.

وكان المهاجم "الأشقر" تألق بشكل لافت خلال منافسات دوريي الشباب والرديف بتسجيله 22 هدفا، ليحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين الخاص بجميع اللاعبين المسجلين في نادي رين خلال الموسم الماضي، على بعد هدف وحيد من  ويلسون إيديسور، مهاجم فريق الناشئين.

يشار إلى أن مهاجي سبق له تمثيل منتخب فرنسا تحت 18 سنة في مباراة وحيدة، وبالتحديد تلك التي جمعته بمنتخب البرتغال في أبريل الماضي، غير أنه لم يغلق الباب أمام اللعب لصالح "محاربي الصحراء"، خاصة وأن عائلته تدعم هذا الخيار بقوة.

وشهدت النسخة الجديدة الدوري الفرنسي تصعيد عدد كبير من المواهب من أصول جزائرية على غرار أمين غويري وحسام عوار ومحمد بهلولي ثلاثي ليون الفرنسي ولامين غزالي، مهاجم سانت إيتيان وحكيم المقدم، صانع ألعاب تولوز، وسفيان دهام، نجم سوشو المرشح للتواجد في القائمة الجديدة "للخضر"...

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا