برعاية

سانشيز يبلغ أياكس برغبته في الانتقال لتوتنهام

سانشيز يبلغ أياكس برغبته في الانتقال لتوتنهام

أبلغ قلب الدفاع الكولومبي دافينسون سانشيز فريقه أياكس الهولندي، برغبته في الانتقال لتوتنهام هوتسبير الانجليزي قبل اغلاق بوابة الانتقالات الصيفية الحالية نهاية الشهر الجاري، وفقا لما كشفته صحيفة (ذا اندبندنت) البريطانية الثلاثاء. 

ويعد سانشيز (21 عاما)، والذي أبدى برشلونة رغبته في التعاقد معه في السابق، أحد ثلاث صفقات يثق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في انضمامهم لتوتنهام قبل الحادي والثلاثين من أغسطس الحالي.

وقالت الصحيفة إن اللاعب الدولي أبلغ المدير الرياضي لأياكس، مارك أوفرمارس، بنيته الرحيل عن الفريق والانتقال للبريميير ليج، في صفقة قد تبلغ 28 مليون جنيه استرليني (حوالي 31 مليون يورو).

وكان سانشيز قد وصل إلى أياكس صيف عام 2016 الماضي قادما من صفوف أتلتيكو ناسيونال الكولومبي، الذي نشأ في صفوفه، مقابل 3 مليون و800 ألف استرليني.

يذكر أن أغلى صفقة انتدبها "السبرز" في تاريخه كانت بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي موسى سيسوكو قادما من نيوكاسل الانجليزي الصيف الماضي والتي بلغت 30 مليون استرليني.

وبالإضافة للمدافع الكولومبي، يرغب توتنهام أيضا خلال الأيام المتبقية في الميركاتو الصيفي في التعاقد مع مهاجم ولاعب وسط، حيث تبرز أسماء مثل المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال (مانشستر يونايتد)، والمهاجم الإسباني-السنغالي كيتا بالدي دياو (لاتسيو الإيطالي)، ولاعب الوسط الانجليزي روس باركلي (إيفرتون).

وكان بوكيتينو قد ألمح لحاجة الفريق لتعزيز صفوفه على الرغم من الفوز في مستهل مشوار الموسم الحالي من البريميير ليج على نيوكاسل بنتيجة 0-2.

وقال المدرب الأرجنتيني إن "تنشيط الفريق أمر هام للغاية كي تكون هناك منافسة أكبر، وأيضا لأننا سننافس في 4 بطولات على مدار 10 أشهر، منها دوري الأبطال الأوروبي الذي يتسبب في الكثير من الإرهاق".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا