برعاية

الشمراني يكشف دور عزت في انتقاله إلى الشباب

الشمراني يكشف دور عزت في انتقاله إلى الشباب

أكد المهاجم ناصر الشمراني المنتقل حديثًا من الهلال إلى الشباب إن تدخل عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي سهل انتقاله إلى فريقه الجديد.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الحالية محاولات شبابية عديدة للحصول على توقيع الشمراني قابلتها شروط مالية صعبة من جانب إدارة الهلال التي تمسكت بالحصول على 8 ملايين ريال دفعة واحدة وهو ما لم يتناسب مع قدرات الإدارة الشبابية.

وحلّ الشمراني بنفسه هذه المشكلة اليوم بتوقيعه مخالصة مالية مع نادي الهلال ومن ثم الانتقال حرًا إلى الشباب.

وكتب الشمراني على حسابه بتويتر بعد التوقيع للشباب: أسأل الله لي التوفيق، وأن أقدّم ما يرضي من وضع ثقته في شخصي وعلى رأسهم الرمز صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان كما أحب أن أشكر الأمير فهد بن خالد، والأمير عبد الله بن خالد والأستاذ عبد الله القريني رئيس النادي على إنهاء صفقة انتقالي لنادي الشباب.

ووجه رسالة إلى إدارة الهلال ولاعبيه وجمهوره بالقول: شكرًا لإدارة الهلال على كل ماوجدته من دعم والشكر موصول لزملائي اللاعبين جمهور الهلال سعدت بمؤازرتكم لي في الملعب وخارجه وشكرًا من القلب على كل ما وجدته منكم متمنيًا لكم التوفيق والنجاح.

وقدم المهاجم المخضرم شكره لعادل عزت اتحاد الكرة السعودي، قائلًا: أشكر الأستاذ عادل عزت لوقوفه معي ومحاولة تقريب وجهات النظر بين الفريقين وحسم موقفي بالانتقال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا