برعاية

بونوتشي يرد على وصفه بـ"المرتزق"

بونوتشي يرد على وصفه بـ"المرتزق"

أكد الدولي الإيطالي ليوناردو بونوتشي، المنتقل لصفوف ميلان هذا الصيف قادما من يوفنتوس، أنه وصلته عروض بالملايين من أندية أوروبية، لكنه اختار الروسونيري لإعجابه بمشروعه الذي وصفه بأنه "الأكثر طموحا". 

وصرح بونوتشي، في مقابلة تنشرها "لاجازيتا ديلو سبورت" (الثلاثاء): "قررت المجيء إلى هنا لوجود مشروع هو الأكثر طموحا. الأمر لا يتعلق بالمال. من يقول لي أنا مرتزق أرد عليه بأنني وصلتني عروض من الخارج، لو وافقت عليها لحصلت على الكثير من المال".

ويرى المدافع الإيطالي صاحب الـ30 عاما، والذي كان هدفا في السابق لأندية مثل مانشستر سيتي، أن اللعب لميلان يعتبر فرصة لتحقيق الألقاب الكبرى، حيث وقع معه على عقد يمتد حتى صيف 2022، وقال "في غضون 4 أعوام أريد أن أفوز بدوري الأبطال، أريد الفوز بكل شيء"، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يحظى بمسيرة مع الفريق اللومباردي تقارن بما فعله أندريا بيرلو مع "السيدة العجوز".

وعن مشواره السابق مع البيانكونيري الذي استمر لـ7 مواسم، أقر اللاعب برحيله عن اليوفي لوجود "وجهات نظر مختلفة" مع المدرب ماسيميليانو أليجري، وأضاف "الآن أنا لا أهتم سوى بميلان. يوفنتوس أصبح من الماضي. أنا ممتن لكل ما قدموه لي، معهم أصبحت واحدا من أفضل مدافعي العالم. النادي وأليجري قاما باتخاذ قرارات واضحة وتصرفي (بالرحيل) جاء تباعا لذلك".

وينتظر أن يرتدي بونوتشي مع ميلان شارة القيادة، وقال في هذا الأمر "إنها مسؤولية ضخمة، سأبذل كل ما لدي للدفاع عن هذا القميص منذ الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة في كل المباريات".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا