برعاية

صراع إنجليزي على مدافع بورتو

صراع إنجليزي على مدافع بورتو

كشفت تقارير صحافية إنجليزية عن وجود صراع ثنائي بين مانشستر يونايتد وتوتنهام, للتعاقد مع ريكاردو بيريرا مدافع بورتو البرتغالي, خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة "الصن" الإنجليزية أن يونايتد وتوتنهام انضما إلى قائمة الأندية الراغبة في ضم بيريرا هذا الصيف, خاصة عقب ظهوره القوي مع بورتو في أول جولتين من الدوري البرتغالي هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن الناديين أرسلا كشافيهما لرؤية اللاعب عن قرب, وتحديداً في لقاء بورتو مع تونديلا (1-0), الذي جرى الأحد, بهدف كتابة التقرير النهائي عن مستواه.

وبحسب الصحيفة, فإن بيريرا يعتبر لاعباً متعدد المراكز "جوكر", كونه قادرا على اللعب في مراكز الظهير الأيمن, أو الظهير الأيسر, أو الجناح الأيمن, وهو ما يعطي مدربه مرونة في وضعه في المكان الذي يريده.

ولا يعتبر اهتمام اليونايتد وتوتنهام باللاعب جديداً, خاصة الأخير الذي سبق له تقديم عرض رسمي إلى بورتو بقيمة 13.6 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدماته, بهدف منافسة لاعبه كيران تريبير على الظهور في التشكيلة الأساسية, لتعويض رحيل كايل والكر إلى مانشستر سيتي, إلا أن بورتو رفض العرض, وأكد تمسكه بالحصول على 20 مليون إسترليني كحد أدنى لبيع اللاعب.

يشار إلى أن بيريرا لعب مع نيس الفرنسي خلال الموسمين الماضيين معاراً من بورتو, مما أسهم في ارتفاع مستواه, الأمر الذي جعله على قائمة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية أبرزها بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند, وباريس سان جيرمان, بخلاف يونايتد وتوتنهام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا