برعاية

الصحافة تقسو على برشلونة وتتغنى بكريستيانو وتنتقد التحكيم

الصحافة تقسو على برشلونة وتتغنى بكريستيانو وتنتقد التحكيم

أبرزت الصحافة الصادرة اليوم الإثنين تفوق ريال مدريد على مضيفه برشلونة أمس، في ذهاب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، الذي انتهى بفوز "الملكي" 3-1.

وفي الصحافة الإسبانية، أشارت "ماركا" على غلافها إلى أن الريال اكتسح البرسا، وأن البرتغالي كريستيانو رونالدو سجل هدفاً رائعاً هو وأسينسيو، بينما سجل بيكيه هدفاً في مرمى فريقه.

وتطرقت الصحيفة إلى الأخطاء التحكيمية وإلى احتساب الحكم ركلة جزاء "غير مستحقة" للويس سواريز، بينما طرد كريستيانو بشكل تعسفي، مما جعل البرتغالي يستشيط عضباً ويدفع الحكم.

أما "آس" فكتبت على غلافها إن طرد "صاروخ مادير" كان سخيفاً، وجاء بعد أن أحرز هدفاً رائعاً، كما تطرقت إلى الهدف الذي سجله بيكيه في مرمى فريقه.

فيما ذكرت "موندو ديبورتيفو" أن انعدام السيطرة جعل البرسا يمنى بالهزيمة، مبينة أن الأرجنتيني ليونيل ميسي سبب معاناة للريال وأحرز هدفاً من ضربة جزاء.

بينما قالت "سبورت" إن برشلونة في حاجة للتعاقد مع لاعب جديد بدلاً من نيمار، الذي رحل إلى باريس سان جيرمان.

وأبرزت صحيفة "إلباييس" أن كريستيانو كان صاحب الكلمة، وتفوق في عقر دار ميسي رغم طرده، مشيرة إلى أن "الميرينغي" قدم أداء رائعاً جعله يفوز رغم الأخطاء التحكيمية.

وفي الصحف العالمية، ذكرت "ليكيب" الفرنسية أن غياب نيمار أثر على برشلونة، وأن كريستيانو تم طرده بشكل قاس، لكن الريال لم يخسر في الكامب نو.

واختارت "إيبولا" من "رونالدو من السماء إلى الجحيم" عنواناً لها في إشارة إلى تسجيله لهدف رائع ثم طرده بعدها، ودفعه الحكم، وهو ما قد يعرضه للعقوبة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا