برعاية

5 مواجهات ثنائية محتدمة في الكلاسيكو

5 مواجهات ثنائية محتدمة في الكلاسيكو

هاي كورة – ساعات قليلة ويبدأ الموسم الكروي في اسبانيا من خلال لقاء من العيار الثقيل بين برشلونة حامل لقب كأس ملك اسبانيا وريال مدريد بطل الدوري الاسباني في كلاسيكو السوبر الاسباني .

ملعب الكامب نو يفتتح اسواره غداً في لقاء ذهاب كأس السوبر الاسباني في مباراة سنتابع من خلالها خمس مواجهت ثنائية محتدمة .

يدخل زيدان اللقاء وهو خالي من الهزائم في الكامب نو وخالي أيضا من الهزائم امام فالفيردي في المواجهات السابقة بينهم في الليجا، على الجانب الأخر سيكون فالفيردي في حاجة ماسة للفوز كي يكتسب ثقة البدايات في مهمته التدريبية الجديدة .

اسينسيو ظهر في الموسم الماضي بشكل أكثر من رائع بل وجحز مكان على حساب خاميس رودريجيز من بعد تألقه امام بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، كذلك عودة جيرارد ديولوفيو وتالقه في مباريات الاعداد ستكون الأعين مسلطة على الثنائي كونهم أفضل المواهب الاسبانية الموجودة حالياً.

على الرغم من تباعد مركزي كلا اللاعبان على أرضية الملعب إلا أن المشاحنات بينهم لا تتوقف مع كل كلاسيكو، الثنائي تجمعهم صداقة قوية في المنتخب الاسباني لكن عند مباريات الكلاسيكو يختلف الأمر 180 درجة .

مع تزايد جماهيرية كاسيميرو وتطور مستواه على الصعيد الهجومي والدفاعي بات من المتوقع أن يقدم مردود قوي في الكامب نو خصوصا وأنه سجل في أخر كلاسيكو لعب على البرنابيو لكنه سيصطدم بواحد من أفضل لاعبين خط الوسط في العالم هو سيرجيو بوسكيتس والصراع البدني بينهم سيكون محور المباراة .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا