برعاية

العين يواجه المحرق البحريني ودياً

العين يواجه المحرق البحريني ودياً

أكد مطر الصهباني، مدير الفريق الأول للكرة بنادي العين، أن لاعبي الفريق يتابعون استعداداتهم للموسم الكروي الجديد وسط حالة معنوية مرتفعة.

وأشار الصهباني، في تصريحات له للمركز الإعلامي بالنادي، إلى أن العين سيؤدي مباراة ودية "مغلقة" (الثلاثاء المقبل) أمام فريق المحرق البحريني، وأن المواجهة ستكون فرصة جيدة للاحتكاك بأحد الفرق الخليجية المتميزة، قبل بدء ارتباطاته المقبلة، والتي ستبدأ بمواجهة الهلال السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وأكد أن الجميع تعاهدوا خلال الاجتماع الذي عقدته إدارة النادي مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري قبل انطلاقة الحصة التدريبية الأولى للفريق بعد عودته من النمسا على ملعب خليفة بن زايد بنادي العين على إظهار أفضل ما لديهم في بداية مشوار الفريق في الموسم الجديد.

وأضاف الصهباني أن أوضاع الفريق تبعث على الاطمئنان والتفاؤل، ورغبة اللاعبين كبيرة في حصد أقوى النتائج على الصعد كافة محلياً وقاريا، والثقة في لاعبي الفريق والجهاز الفني بلا حدود، متمنيا أن يحالف العين التوفيق في تحقيق الأهداف المرجوة وفقاً للأولويات المحددة من إدارة النادي قبل الانخراط في برامج الإعداد للموسم الجديد.

واختتم تصريحاته بأنه بعد عودة الفريق من المعسكر الخارجي، منح المدرب اللاعبين راحة لمدة يومين، استهل بعدها الفريق تدريباته مساء اليوم بصفوف مكتملة وبمشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم العائدون من الإصابة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا