برعاية

الاتحاد السعودي يوافق على منح كل ناد حق طلب حكام أجانب بحد أقصى 8

الاتحاد السعودي يوافق على منح كل ناد حق طلب حكام أجانب بحد أقصى 8

وافق مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ،على أن يكون عدد أطقم الحكام الأجانب 8 أطقم لكل ناد من أندية الدرجة الممتازة، في مباريات دوري المحترفين، على أن يكون طلب الحكام قبل 15 يوما من موعد إقامة المباراة.

(الرياض - mbc.net) وافق مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ،على أن يكون عدد أطقم الحكام الأجانب 8 أطقم لكل ناد من أندية الدرجة الممتازة، في مباريات دوري المحترفين، على أن يكون طلب الحكام قبل 15 يوما من موعد إقامة المباراة.

وسوف يتم البدء بتطبيق تقنية الفيديو المساعد للحكم جزئيا اعتبارا من الجولة الـ18 لدوري جميل للمحترفين والمسابقات المحلية، على أن يتم تطبيقها بشكلٍ كامل في الموسم الرياضي 2018 / 2019.

جاء ذلك، خلال اجتماع المجلس ، الذي عقد بقاعة الاجتماعات في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

كما اعتمد المجلس 5 تبديلات للاعبين في المباريات، وفق المقترحات الواردة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في كافة المسابقات عدا التي تشارك بها أندية الدرجة الممتازة (كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس ولي العهد، دوري المحترفين، وكأس السوبر).

كما وافق المجلس على الهيكلة الإدارية والمالية للحكام، بعد الاجتماع الذي عقد مع رئيس لجنة الحكام، حيث تم قبول اعتذار عضوا اللجنة مرعي العواجي وعبدالعزيز العيدان، وتم تقديم الشكر لهما على جهودهما خلال الفترة الماضية، واعتمد المجلس تشكيل لجنة الحكام كما يلي : مارك كلاتنبيرج (رئيس)و جايكوب كولن (عضو)و محمد سعد بخيت (عضو) وفهد الملحم (عضو) وعبدالرحمن الأحمري (عضو).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا