برعاية

الاتحاد الأردني يصدر بياناً بشأن أحداث مباراة الفيصلي والترجي

الاتحاد الأردني يصدر بياناً بشأن أحداث مباراة الفيصلي والترجي

أصدر الاتحاد الاردني لكرة القدم بیاناً عقب مباراة الفیصلي والترجي التونسي، عبر فيه عن رفضه المطلق عما بدر من لاعبي وإداريي وجماھیر الفیصلي، عقب انتھاء المباراة النهائية.

وفیما يلي نص البیان، بحسب موقع عمون الأردني الإخباري:

يرفع الاتحاد الاردني لكرة القدم التھنئة والتبريك إلى مقام صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسین المعظم للنجاحات التي تتحقق في المجالات كافة بفضل قیادته الحكیمة وتوجیھاته الرامیة إلى تعزيز التفاعل الإيجابي بین الشباب العربي، وھو ما تجسد بحرص الاتحاد الأردني انطلاقاً من رؤية جلالته وتوجیھاته السامیة بدعم كل جھود لإحیاء البطولات العربیة لكرة القدم وھذا ما ترجم على أرض الواقع خلال البطولة العربیة للأندية التي اختتمت مساء الأحد في جمھورية مصر العربیة.

ويتقدم الاتحاد الأردني بالشكر والتقدير إلى الاتحاد العربي لكرة القدم للجھود الطیبة والممیزة التي يبذلھا بقیادة الأمیر تركي بن خالد آل سعود، والتي أثمرت بإعادة إحیاء البطولات العربیة بما يخدم تطلعات تطوير اللعبة في الوطن العربي.

وإذ يجدد الاتحاد حرصه الأكید على دعم توجھات الاتحاد العربي، وھو ما تجسد بالجھود التي يبذلھا الأمیر علي بن الحسین لتعزيز تلك التوجھات والعمل بروح التشاركیة وصولاً للأھداف المنشودة، فإن التنظیم المثالي الذي شھدته البطولة العربیة للأندية والروح التنافسیة والتفاعل الإيجابي والكبیر يؤكد بأن المسیرة تمضي في الاتجاھات الصحیحة نحو كرة قدم عربیة متطورة واحترافیة.

ويتقدم الاتحاد من أسرة النادي الفیصلي بالتھنئة والتبريك على الأداء الممیز الذي قدمه الفريق في بطولة الأندية العربیة، وبروح العطاء والجھد ما مھد لبلوغ المباراة النھائیة عن جدارة واستحقاق والحصول على مركز الوصافة في إنجاز يسجل للكرة الأردنیة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا