برعاية

تعرَف على أهم مباريات كرة القدم اليوم في ملاعب العالم | رياضة


تعرَف على أهم مباريات كرة القدم اليوم في ملاعب العالم | رياضة

تشهد الملاعب المحلية والعربية والعالمية، الأحد، مبارياتت مهمة في مختلف المسابقات، إذ تقام مباريات حاسمة وفاصلة وأخرى نهائية تقود للتتويج.

في إطار المسابقات المحلية العراقية يشهد دوري الكرة الممتاز في جولته قبل الأخيرة لقاء القوة الجوية والكرخ الذي سيقام في الساعة الرابعة و45 دقيقة بتوقيت بغداد، وهو لقاء مهم لفريق القوة الجوية إذ يكفيه الحصول على نقطة واحدة للتتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة السادسة في تأريخه، وجمع فريق القوة الجوية 77 نقطة والتعادل يرفع رصيده إلى 78 نقطة مع احتفاظه بمباراة أخيؤرة أمام الحدود، وفي حال فاز فريق الشرطة في مباراتيه المقبلتين فسيتساوى بالنقاط مع القوة الجوية الا انه يتخلف بفارق الأهداف.

وفي الدوري العراقي يلتقي أيضا فريقا الشرطة والنجف على ملعب الشعب الدولي، وهي مباراة مهخمة لفريق الشرطة الذي يسعى لتحقيق الفوز ليرفع رصيده إلى 75 نقطة مع احتفاظه بمباراة أخيرة إذا مافاز بها فسيرفع رصيده إلى 78 نقطة ويبقى بانتظار تعثر فريق القوة الجوية ليتوج باللقب.

وفي الملاعب العربية تتجه الأنظار نحو الملاعب المصرية، التي ستشهد اليوم الأحد، لقاء الفيصلي الأردني والترجي التونسي في المباراة النهائية للبطولة العربية للأندية، وستقام المباراتة في الساعة التاسعة مساء على ملعب الاسكندرية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا