برعاية

رونالدو ناكر خير أسبانيا وريال مدريد !

رونالدو ناكر خير أسبانيا وريال مدريد !

هاى كورة_ ماقاله كريستيانو رونالدو أمام المحمة الأسبانية التي تناقش مشاكله مع الضرائب والتهرب من دفع 14.7 مليون يورو شكل محور لحديث العديد من وكالات الأنباء والصحف العالمية.

رونالدو قال إنه لم يعاني في إنجلترا في الضرائب لذلك هو يريد العودة… تصريحتت سخيفة جدا من رونالدو إن كان قد قالها بالفعل وعدم خروجه للإعلام لنفيها فهذا يؤكد ثبوتها بالفعل إلا إذا حدث جديد.

رونالدو جاء لريال مدريد صيف 2009 لاعبا مميزا بارعا ولكنه أقل من ليونيل ميسي وحتى كاكا البرازيلي ولكن ريال مدريد وأسبانيا هما من صنعتا بريق وإسطورة رونالدو .

رونالدو كسب الكثير من أسبانيا حيث الشهرة والسطوة والكرات الذهبية الثلاثة والرابعة في الطريق كما إنه ربح أموالا لاطائل لها مكنته من أن يصبح في قائمة الأثرياء جدا ويفتتح فنادق على أعلى طراز بإسمه كما إنه مع ريال مدريد تحول لأشهر لاعب في العالم وأسبانيا لم تضايقه كما قال في الضرائب ففي أول عامين عندما كان يدفع الضرائب بإنتظام لم يصدر ضده أى تهمة ولكن التهرب جاء بعد سنتين من كوثه في أسبانيا.

رونالدو جحد فضل أسبانيا عليه والصحافة إستغلت هذا جيدا من أعداء الفريق الملكي وأكدوا بأنه يريد الرحيل عن ريال مدريد والجميع يعرف إن أى لاعب في ريال لايستطيع الرحيل إلا بأوامر من فلورنتينو بيريز فريال مختلف عن أى فريق آخر لايستطيع الحفاظ عليه لكل من هب ودب يفعل مايحلو له في الميركاتو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا