برعاية

الفوز في مباريات الافتتاح "عادة" لا تنقطع عند الهلال

الفوز في مباريات الافتتاح "عادة" لا تنقطع عند الهلال

عزز نادي الهلال السعودي رقمه التاريخي بعدم الخسارة في مباريات الافتتاح ببطولة الدوري، بعدما استهل مشوار الدفاع عن لقبه بفوز صعب على الفيحاء أحدث الوجوه المنضمة لدوري المحترفين، بهدفين لهدف.

ولم يقطع الهلال عادته بالفوز في مباريات الافتتاح، فمنذ انطلاق دوري المحترفين السعودي، حقق الفريق الفوز في جميع مبارياته بالجولة الأولى، وهو الأمر الذي لم يتوقف سوى في انطلاقته بموسم 2012- 2013 الذي حقق لقبه النصر، عندما تعادل مع هجر بهدفين لكل فريق.

ونجح الهلال في تحقيق الفوز بالجولة الأولى في النسخة الافتتاحية لدوري المحترفين موسم 2008 - 2009 بفوز عريض على أبها بثلاثة أهداف دون رد، وفي الموسم التالي فاز على القادسية بهدفين لهدفين.

وفي موسم 2010 -2011، حقق الهلال الفوز على التعاون بهدف دون رد، وعاد في الموسم الذي يليه ليحقق الفوز على هجر بهدفين لهدف.

وكان فريق العروبة هو ضحية الهلال في موسمي 2013-2014 و2014-2015، بعدما اكتسحه في الموسمين بثلاثة أهداف دون رد في المرة الأولى، وحقق نفس الفارق من الأهداف في الموسم التالي لكن النتيجة كانت بأربعة أهداف لهدف.

وحقق الهلال الفوز في موسم 2015- 2016 على الوحدة بهدفين نظيفين، فيما كان الفوز في الموسم التالي على الباطن بهدفين لهدف، وهو الموسم الذي كتب فيه الهلال النهاية السعيدة وتوج بلقبه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا