برعاية

نيمار عائداً من دبي بقرار انتقاله لـ"باريس سان جرمان"

نيمار عائداً من دبي بقرار انتقاله لـ"باريس سان جرمان"

حسم نجم نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم البرازيلي نيمار اليوم الأربعاء، الجدل المستمر منذ أسابيع حول انتقاله إلى نادي باريس سان جرمان الفرنسي، بإبلاغه زملاءه في النادي الكاتالوني قرار الرحيل.

وتصدرت التقارير عن احتمال انتقال نيمار (25 عاما) إلى النادي الباريسي المملوك من هيئة قطر للاستثمار الرياضي، عناوين الصحافة الرياضية خلال الاسابيع الماضية، في صفقة يتوقع ان تبلغ 222 مليون يورو، ستكون الأكبر في التاريخ كرة القدم. ومع استئناف برشلونة اليوم تدريباته للموسم المقبل، حضر نيمار الى مقر التدريب، وغادر سريعا دون المشاركة، ليتبين انه قام بإبلاغ زملائه في الفريق انه اتخذ قرار المغادرة، بعدما التزم الصمت طوال هذه المدة دون أي تعليق على التقارير العديدة عن انتقاله.

وأفاد متحدث باسم النادي الكاتالوني وكالة فرانس برس أن "اللاعب حضر إلى التدريب كما كان مقررا وأبلغ زملاءه أنه سيرحل، وأن المدرب أعطاه الاذن بعدم خوض التمرين والذهاب للاهتمام بمستقبله".

وكان نيمار وصل إلى المقر في منطقة سانت خوان ديسبي قرب برشلونة، قرابة الساعة السابعة صباحاً بتوقيت غرينيتش، وهو يقود سيارة فخمة وبرفقته ثلاثة أشخاص، بحسب مصور لفرانس برس.

وارتدى اللاعب نظارتين شمسيتين وبدت علامات الجدية على محياه. وبعد دخوله المقر بوقت قصير، غادر دون الادلاء بأي تصريح.

وكان نيمار قد عاد إلى مطار المدينة الاسبانية قرابة الساعة 19,00 بتوقيت غرينيتش أمس (الثلاثاء) على متن رحلة قادمة من دبي، وخرج من باب خلفي لتفادي عشرات الصحافيين والمشجعين الذين كانوا ينتظرونه.

وأظهر شريط مصور من قبل أحد الركاب على متن الرحلة وبثته القناة الثالثة في التلفزيون الكاتالوني، نيمار في منطقة مخصصة لطاقم الطائرة، وقد وضع سماعات الاذنين لتحاشي الرد على بعض المشجعين الذين حاولوا سؤاله عما اذا كان سيبقى في برشلونة.

وكتب الصحافي البرازيلي مارسيلو بيكلر الذي كان اول من تحدث عن التوصل الى اتفاق بين اللاعب وباريس سان جرمان في 18 يوليو الماضي، تغريدة على موقع "تويتر" جاء فيها "اكد نادي برشلونة ومعسكر نيمار بان الاخير عاد الى برشلونة. سيتدرب بشكل طبيعي غدا (اليوم) قبل أن تتم كل الاجراءات".

وكان مصدر في النادي أكد الثلاثاء استدعاء كل اللاعبين الى التمارين، بينما رجحت الصحف الاسبانية ان نيمار لن يشارك - تجميد 26 مليون يورو - وفي مفاجأة غير سارة للاعب، جمد برشلونة الثلاثاء دفع مكافأة له بقيمة بقيمة 26 مليون يورو (31 مليون دولار)، في انتظار تبيان ما اذا كان سينتقل الى باريس سان جرمان الفرنسي أم لا.

وأفاد مصدر في النادي وكالة فرانس برس "أودع مبلغ الـ26 مليون يورو لدى كاتب العدل في انتظار معرفة ما اذا كان اللاعب سيبقى".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا