برعاية

الهلال يوافق على إعارة بوناتيني لولفرهامبتون الإنجليزي

الهلال يوافق على إعارة بوناتيني لولفرهامبتون الإنجليزي

اتفقت إدارة نادي الهلال مع نادي ولفرهامبتون الإنجليزي، على إعارة البرازيلي ليو بوناتيني لمدة عام مقابل 700 ألف يورو على أن يتم شراء ما تبقى من عقدة بنهاية إعارته مقابل 4.5 مليون يورو في حال رغب النادي الإنجليزي.

ومن جانب آخر تعتزم إدارة نادي الهلال مخالصة الحارس خالد شراحيلي بناء على اتفاق مسبق بينهما بعد أن أصبح شراحيلي خارج حسابات المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

ووصلت بعثة الهلال إلى الرياض بعد أن أقام الفريق معسكرا تدريبيا لعشرين يوما خاض خلاله مباراتين وديتين تعادل في الأولى 1-1 بنيفيتو الإيطالي وخسر الثانية 2-1 أمام إيتيمز التركي. وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين يوم راحة على أن تستأنف التدريبات يوم غد الأربعاء.

وأنهى الفريق الأولمبي مشاركته في البطولة العربية أول من أمس فيما أكد ‏التشخيص المبدئي تعرض اللاعب عادل المولد تعرضه لكدمة قوية بالركبة فيما تعرض اللاعب متعب المفرج لكدمة في عضلة البطن وذلك خلال مباراة الترجي التونسي الأخيرة.

ومن جهته أشاد سعد المنصور رئيس بعثة الهلال السعودي في البطولة العربية بقرار الاتحاد المحلي بالتعاقد مع حراس أجانب «لما له من إفادة كبيرة للحراس السعوديين».

ووافق الاتحاد السعودي للعبة على تعاقد الأندية مع حراس مرمى أجانب بداية من الموسم المقبل لأول مرة منذ تطبيق نظام الاحتراف عام 1993.

وأشاد المنصور بهذا القرار الذي استفاد منه فريقه بضم العماني علي الحبسي (35 عاما) من ريدينغ الإنجليزي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا