برعاية

النصر يبحث عن بديل لغوانكا

النصر يبحث عن بديل لغوانكا

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن نادي النصر بدأ البحث عن لاعب جديد بدلاً من الأرجنتيني غوانكا، رغم إعلانه إتمام الصفقة.

وتداولت عدد من المواقع اللاتينية خبر فشل انتقال اللاعب الأرجنتيني كريستان غوانكا لنادي النصر، على الرغم من إعلان النادي السعودي عبر حسابه الشخصي في «تويتر» تمثيل اللاعب لفريق النصر لمدة عام مقبل.

وأشار موقع «سان ماندزو» اللاتينية إلى تعثر الصفقة بين الطرفين على الرغم من إتمام الاتفاق، وذلك بسبب ظروف اللاعب الشخصية بحسب وصف الموقع، موضحاً أن القرار اتخذ صباح الخميس من قبل اللاعب.

وتعود ملكية اللاعب إلى أكثر من طرف، منها نادي كولن الأرجنتيني ونادي تشاكاريتا الأرجنتيني، في حين أن الحقوق الاتحادية تنتمي إلى مؤسسة «ساباليرا».

وأكد موقع «انستيفي» أن اللاعب قرر عدم السفر إلى السعودية في اللحظات الأخيرة لظروف عائلية، مشدداً على أن اللاعب اتفق على الانضمام لنادي النصر على سبيل الإعارة لمدة عام مع خيار الشراء بقيمة مليوني ونصف مليون دولار، وأوضح الموقع أن مستقبل اللاعب أصبح مجهولاً بعد قراره الرحيل من ناديه الأرجنتيني وعدم استطاعته العودة إليه، وفي اللحظة ذاتها لن ينتقل إلى فريق النصر.

بينما لفت موقع «التيرلو» أن اللاعب وبعد قراره المفاجئ بعدم الرحيل إلى النصر السعودي من المقرر أن ينضم إلى تدريبات فريق كولن الأرجنتيني الأيام القليلة المقبلة، ونقل الموقع من مصادر داخل النادي الأرجنتيني أن إدارة النادي كانت تنوي تجديد عقد اللاعب بمواصفات أفضل ليشارك بفعالية أكبر قبل أن يتقدم نادي النصر بعرضه المغري للاعب والإدارة، ووفقاً للمصادر تم قبول العرض على الفور لتحسين وضع النادي.

وكانت إدارة النصر أعلنت بشكل رسمي توقيعها عقد استعارة لخدمات الظهير الأيسر المغربي لاعب نادي الدفاع الحسيني الجديدي سعد لكرو لتمثيل الفريق بنظام الإعارة لموسم مع أحقية شراء بطاقته.

وعلمت «الشرق الأوسط» أن النادي المغربي تحصل على مبلغ 1.8 مليون ريال فيما تحصل اللاعب على 1.5 مليون، ومن المنتظر أن يصل اللاعب إلى معسكر الفريق النصراوي في تركيا اليومين المقبلين حيث سيغادر مع الفريق إلى مصر من أجل المشاركة في البطولة العربية.

وفي شأن آخر من المتوقع أن يلتحق المحترف البرازيلي ليوناردو بمعسكر النصر في تركيا خلال الساعات المقبلة.

يُذكَر أن المهاجم الليبيري ويليام جيبور قد وقع بشكل رسمي للنصر، وأنهت إدارة النصر جميع متطلبات إنهاء العقد، ومن المرجح أن يكون جيبور قد التقى برئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي يوم أمس في برشلونة حيث يوجَد حالياً رئيس النصر وذلك لتوقيع العقود النهائية.

وفي شأن صفقة الحارس الجديد، أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عدم ممانعته رحيل الحارس الدولي أحمد الشناوي إلى أي نادٍ يرغب فيه، وذلك ردّاً على تقارير إخبارية تفيد برغبة النصر السعودي في خدماته.

وقال منصور: «في حال عدم رغبة الشناوي بالبقاء في صفوف الفريق فالزمالك هو الآخر لا يريد الشناوي».

وأوضح رئيس الزمالك أنه لن يمانع في رحيل أي لاعب من الزمالك سواء أكبر لاعب أو أصغر لاعب بحسب وصفه، وفي المقابل لفت رئيس الزمالك في حديث صحافي إلى أنه في حال وجود عرض لانتقال الشناوي بعشرة ملايين دولار سيسمح له بالرحيل فوراً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا