برعاية

رياضة مفاجأة.. مرتضى يضع تشكيل الزمالك وأهلي طرابلس

رياضة  مفاجأة.. مرتضى يضع تشكيل الزمالك وأهلي طرابلس

رضخ البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للزمالك المصري، لضغوط مرتضى منصور رئيس النادي، بشأن الدفع بلاعبين اثنين في مركز الهجوم، خلال مباراة الأهلي طرابلس الليبي (مساء الأحد)، بدلا من مهاجم واحد فقط، كما كان الحال من قبل، مع الاعتماد على أيمن حفني من البداية . 

ويستضيف الزمالك فريق الأهلي الليبي مساء الأحد في إطار الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثانية، بدور الـ16 للبطولة الإفريقية، علما بأن أي نتيجة سوى الفوز تقصيه من البطولة.

وعلمت بوابة العين الإخبارية أن إيناسيو وافق تدخلات رئيس النادي، في وضع تشكيل المباراة، لرفع يده في حالة الخسارة أو عدم التأهل، وتحميل الأمر برمته إلى الإدارة ورئيسها، خاصة بعد أن علم باقتراب إيهاب جلال المدير الفني لمصر للمقاصة من تولي المسئولية بدلا منه، حتى في حالة الصعود للدور التالي .

وكان المدير الفني للزمالك وضع تشكيلا للمباراة يضم باسم مرسي كمهاجم صريح، ووحيد، مع الاحتفاظ بأيمن حفني على مقاعد البدلاء، إلا أن رئيس النادي تدخل عن طريق أحد أعضاء الجهاز الفني، وطالبه بتغيير التشكيل والدفع بحسام سلامة "باولو" بجانب مرسي، وأن يضع معهما أيمن حفني "صانع الألعاب" .

و لم يجد إيناسيو، الذي يرغب في الحصول على قيمة الشرط الجزائي كاملا في حالة رحيله، سوى الموافقة على طلبات رئيس النادي، لوضعه في مرمى النيران بدلا منه، ورفع يديه في حالة الخسارة وعدم التأهل لدور الثمانية في البطولة الإفريقية.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي .

خط الدفاع: محمد ناصف وعلي جبر ومحمود حمدي "الونش" وأحمد توفيق .

خط الوسط: معروف يوسف ومحمود عبد العاطي "دونجا"، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا