برعاية

الأهلي يطالب الشباب بـ4 ملايين ريال

الأهلي يطالب الشباب بـ4 ملايين ريال

علمت الـ«الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة أن إدارة النادي الأهلي تتجه خلال الساعات المقبلة لمخاطبة الاتحاد السعودي لكرة القدم وغرفة فض المنازعات الرياضية للمطالبة بسرعة إلزام نادي الشباب بسداد المبلغ المتبقي من عقد انتقال مهاجم الفريق السابق إسماعيل المغربي والبالغ 4 ملايين ريال.

يأتي ذلك بعد أن تنازل النادي الأهلي قبل موسمين عن عقد لاعبه إسماعيل المغربي لصالح نادي الشباب بمبلغ 6 ملايين ريال سُدد منها مليونا ريال والمتبقي 4 ملايين ريال.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد وافقت في فترة الانتقالات الصيفية وقبل انطلاقة الموسم الماضي على طلب الإدارة الشبابية بتأجيل سداد المبلغ المتبقي ليتسنى للأخير تسجيل لاعبيه المحليين والأجانب قبل أن يتأزم الوضع بين الناديين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على خلفية موافقة إدارة الشباب التنازل عن الفترة المتبقية من عقد الحارس الدولي محمد العويس لصالح الأهلي، قبل أن تتراجع عن هذا القرار، وكانت الاتفاقية بين الناديين تتضمن تنازل النادي الأهلي عن المبلغ المتبقي المقدر بأربعة ملايين، بالإضافة لتقديمه مبلغ مليوني ريال إضافية.

وقام مسؤولو النادي الأهلي بعد هذه الخطوة برفع، من خلال خطاب رسمي لغرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مطالبة بالمبالغ المالية المتبقية والمتأخرة من هذه الصفقة وأعقبه قرار الأخيرة بإلزام نادي الشباب بسداد مبلغ الأربعة ملايين.

من جهة أخرى، يفتتح فريق الأهلي أولى مبارياته التجريبية خلال معسكره الإعدادي في النمسا تحضيرا للموسم المقبل من خلال منازلة فريق ستانيتش النمساوي مساء اليوم الخميس، التي قد يعمد من خلالها مدرب الأهلي إشراك أكبر عدد من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم الفنية وعمله على تطبيق النهج الفني المطلوب تنفيذه خلال المنافسات القادمة.

وكان الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب الأوكراني سيرغي ريبوروف قد عمد إلى تكثيف الجوانب الفنية خلال الحصتين التدريبيتين اللتين أجراهما للاعبين أمس الأربعاء، وذلك تحضيرا للمباراة التجريبية الأولى اليوم، التي استهلها في الحصة الصباحية بإجراء اللاعبين عددا من التدريبات اللياقية المكثفة قبل أن يجري عددا من التدريبات الفنية واختتمها بإجراء مناورة على جزء من الملعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا