برعاية

المحمادي: عقوبة الاتحاد في قضية ترويسي ستعلق

المحمادي: عقوبة الاتحاد في قضية ترويسي ستعلق

توقع خالد المحمادي، المستشار القانوني، تعليق العقوبة الصادرة بحق نادي الاتحاد بالحرمان من التسجيل لفترتين على خلفية قضية اللاعب الأسترالي ترويسي، مع فرض شرط على النادي بالالتزام بسداد المبلغ المتبقي المستحق للاعب في غضون فترة محددة، وإلا عودة سريان العقوبة بصورة نهائية.

واستشهد المحمادي في حديثه لـ«الشرق الأوسط»، بطول الفترة التي شهدتها جلسة الاستماع بمحكمة التحكيم الرياضية «كأس» أمس، الذي يعد أمراً إيجابياً يشير إلى احتمالية تعليق العقوبة بشرط سداد المبلغ المتبقي للاعب خلال فترة زمنية محددة.

وأشار المستشار القانوني إلى أن الجهاز القانوني الذي استعانت به إدارة نادي الاتحاد بذل جهودا مضنية خلال 72 ساعة سبقت الجلسة في إعداد مذكرة رد قوية لصالح النادي، مدعومة بدفوعات قانونية قوية؛ منها سداد إدارة نادي الاتحاد كثيرا من المطالبات المالية الصادرة بها أحكام وإغلاقها، الذي يأتي من حرص الإدارة على إنهاء ملف القضايا الخارجية.

إلى ذلك، كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن شروع الإدارة الاتحادية في حصر كل المبالغ المستحقة بصفة عاجلة خلال المرحلة المقبلة، ومنها المستحقات المتأخرة لعدد من اللاعبين، تمهيداً للوفاء بها، إضافة إلى إيجاد آلية سداد مرضية مع عدة أطراف بشأن مستحقاتهم.

وأشارت المصادر إلى تحفز الإدارة الاتحادية في حال تعليق عقوبة الحرمان من التسجيل لفترتي تسجيل، للشروع في مناقشة عدد من الملفات المعروضة على طاولة المفاوضات الاتحادية مع مدرب الفريق التشيلي لويس سييرا بهدف تدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وعلى الصعيد الفني، اكتملت صفوف فريق الاتحاد أمس بانضمام كل اللاعبين في الحصة التدريبية، باستثناء التونسي أحمد عكايشي وجمال باجندو اللذين سيلتحقان بتدريبات الفريق اليومين المقبلين لدى وصول بعثة الفريق إلى العاصمة البريطانية لندن إيذاناً بانطلاقة معسكر الفريق الخارجي.

وكان يوسف النجار، المنسق العام للفريق الأول، التحق بنائب رئيس النادي أحمد كعكي الموجود في العاصمة لندن، للمتابعة والتنسيق لتجهيز المعسكر قبل وصول بعثة الفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا