برعاية

استعد للبطولة الأوروبية لكرة القدم الاستعراضية

استعد للبطولة الأوروبية لكرة القدم الاستعراضية

جول سيبث المسابقة مباشرة من مانشستر، حيث سيتبارى أفضل لاعبي الكرة الاستعراضيين على اللقب في مهرج سوكريكس لكرة القدم..

سيتواجه أفضل لاعبي كرة القدم الاستعراضية في الثالث من سبتمبر في البطولة الأوروبية لكرة القدم الاستعراضية بمانشستر. جول Goal سيكون هناك ليبث الحدث بأكمله مباشرة عبر فيسبوك.

البطولة الأوروبية لكرة القدم الاستعراضية هي مسابقة سنوية تشهد تنافس أكثر من 100 من أفضل لاعبي كرة القدم الاستعراضية في أوروبا. تقام نسخة العام الحالي بمجمع سنترال كونفينشن بمدينة مانشستر وتتضمن مسابقات للرجال والنساء إضافة لمسابقة لفرق من الجنسين.

ما هو حجم كرة القدم الاستعراضية؟

رياضة كرة القدم الاستعراضية أصبحت الآن متواجدة في 106 بلد حول العالم، وتُعَد أوروبا هي القارة التي تشهد أبرز الرياضيين الاستعراضيين، وخاصة بولندا التي تضم أكثر من 400 لاعب يقومون بأشياء مجنونة بكرة القدم.

سيتواجد بطلة نسخة العام الماضي، النرويجي إرليند فاجيرلي، في مانشستر للحفاظ على لقبه، وسينضم إليه أكثر من 100 لاعب من أوروبا، وفي مقدمتهم اللاعبة الاستعراضية المحترفة الأولى في المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا، ليف كوك، وكذلك البولندي لوكاش شفييدوك، المتوج ببطولة أوروبا في 2010 و2013.

كما سيشارك النرويجي توبياس براندال بوسايت، الفائز بنسخة 2015، على أمل تحسين مركزه الثاني في بطولة العام الماضي.

وأيضًا سيتواجد النرويجي برينيار فاجيرلي (شقيق حامل اللقب إرليند)، مارتين فان لويت وياسمين هانسن من هواندا، الدنماركي أنديرس بورج، الأيرلندي الشمالي جيمي نايت، خافي سانز أجيلار من إسبانيا، البولندي سايمون سكالسي والسلوفاكية لوسيا كيفيكا.

تُقام البطولة الأوروبية لكرة القدم الاستعراضية في مهرجان سوكريكس 'Soccerex' لكرة القدم والدخول مجاني. إن لم تستطع الذهاب إلى مانشستر، سيقوم جول ببث الحدث حصريًا ومباشرة عبر فيسبوك من هنا.

13:00-14:00: مواجهات الرجال (دور الـ32)

14:45-14:55: مواجهات النساء (نصف النهائي)

15:30-15:45: المواجهات المختلطة (الأدوار النهائية)

16:15-16:55: مواجهات الرجال (دور الـ16)

17.15-18:00: مواجهات الرجال (الأدوار ربع النهائية، نصف النهائية والنهائية)

ما هو مهرجان سوكريكس لكرة القدم؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا