برعاية

أخبار الانتقالات | تشيلسي يدعم خط والوسط وبرشلونة بالخطة الثانية بعد بيلرين وبديل صلاح في الجزائر

أخبار الانتقالات | تشيلسي يدعم خط والوسط وبرشلونة بالخطة الثانية بعد بيلرين وبديل صلاح في الجزائر

"جول" يستعرض بشكل دائم أبرز أحاديث سوق الانتقالات الصيفية في الدوريات الأوروبية الكبرى.

أنهى تشيلسي اتفاقه مع موناكو الفرنسي لضم لاعب الوسط الفرنسي تيميو باكايوكو، من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي غداً بعد أن اتفق الطرفين على كل البنود، حسب ما أكدت الصحف الفرنسية.

وكان كونتي قد طلب ضم اللاعب، الذي كان أحد أهداف المدرب الإيطالي الرئيسية، حيث يرغب في تدعيم خط الوسط قبل العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

برشلونة يُعوض بيلرين من تشيلسي

وضع نادي برشلونة، الأسباني سيزار أزبلكويتا، مدافع تشيلسي الإنجليزي، كهدف أول له في الميركاتو الصيفي المقبل، حسب ما أكدت صحيفة ماركا الإسبانية.

بعد فشل برشلونة في التعاقد مع هيكتور بيلرين الظهير الأيمن لآرسنال، اتجه لمحاولة ضم مدافع تشيلسي.

ليفربول يسعى للتعاقد مع أنخيل كوريا

عرض ليفربول الإنجليزي، على أنخيل كوريا، لاعب أتليتكو مدريد، عرضاً لمدة خمس سنوات للانضمام للريدز حسب ما اكدت صحيفة فوت ميركاتو.

رغم عدم مشاركته إلا في 15 مباراة، إلا أنه سجل ثمانية أهداف ومرر ثماني تمريرات حاسمة، ومن المتوقع أن يتقاضى 77 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً مع النادي الإنجليزي.

يحاول مانشستر سيتي حسم صفقة الإنجليزي ريان بيرتراند الظهير الأيس لساوثامبتون لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل، حسب ما أكدت صحيفة الديلي ميل.

يسعى جوارديولا لإضافة أربع لاعبين في خط الدفاع في ظل المشاكل التي عانى منها الفريق في الموسم الماضي.

روما يجد بديل صلاح في الجزائر

يسعى نادي روما الإيطالي للتعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب ليستر سيتي، من أجل تعويض رحيل المصري محمد صلاح إلى ليفربول الإنجليزي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا