برعاية

رياضة الإصابة تبعد روبين عن معسكر بايرن الآسيوي

رياضة  الإصابة تبعد روبين عن معسكر بايرن الآسيوي

تعرض الهولندي آريين روبين جناح فريق بايرن ميونيخ الألماني لإصابة في عضلة القدم اليمنى خلال فترة الإجازة مما أبعده عن رحلة فريق بايرن ميونيخ إلى قارة آسيا تحضيراً لمنافسات الموسم المقبل 2017-2018.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" الأربعاء أن روبين الذي يتدرب بشكل منفرد في الوقت الحالي لن يتمكن من السفر مع الفريق في رحلته إلى آسيا بسبب إصابة في القدم اليمنى تعرض لها خلال فترة الإجازة قبل بدء التحضير للموسم الجديد.

ولم ينضم روبين إلى التدريبات الجماعية للفريق الألماني بسبب الإصابة المذكورة علماً بأن مرتبط مع منتخب بلاده هولندا بمباراتي فرنسا وبلغاريا يومي 31 أغسطس و3 سبتمبر.

ويسافر فريق بايرن ميونيخ في رحلة تحضيرية إلى قارة آسيا للمرة الثانية في 3 سنوات وبالتحديد بعد رحلة عام 2015 حيث من المنتظر أن يبقى الفريق هناك لمدة 12 يوماً من 16 إلى 28 من شهر يوليو الجاري.

وسيخوض بايرن مجموعة من المباريات الودية القوية أمام فرق أرسنال وإيه سي ميلان وتشيلسي وإنتر ميلان أيام 19 و22 و25 و27 يوليو.

تجدر الإشارة إلى أن بايرن سيخوض مباراته الأولى في الموسم أمام بروسيا دورتموند في كأس السوبر المحلي يوم 5 أغسطس قبل أن يواجه كيمنيتسر في كأس ألمانيا يوم 11 من نفس الشهر ثم يفتتح بعد ذلك مسيرته في الدوري الألماني "بوندسليجا" بلقاء باير ليفركوزن يوم 18 أغسطس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا