برعاية

إدواردو: الهلال لن يعجز عن تحقيق الآسيوية

إدواردو: الهلال لن يعجز عن تحقيق الآسيوية

بدأ فريق الهلال الإعداد للموسم الرياضي عبر معسكره الخارجي بالنمسا مساء أمس، بعد وصول البعثة الهلالية إلى مدينة سالزبورغ في وقت مبكر صباح أمس، وتوجه اللاعبون برفقة الجهازين الفني والطبي إلى مقر السكن المعد لهم بأحد الفنادق، حيث كان في استقبالهم ياسر الزيلعي مسؤول السفارة السعودية في النمسا.

وينتظر أن يبدأ الهلال إعداده الفعلي اليوم وحتى نهاية شهر يوليو (تموز) الحالي، حيث سيتخلل المعسكر عدد من المباريات تم الكشف عن اثنتين منها أمام هانوفر الألماني وبينفينتو الإيطالي في 25 يوليو، فيما ينتظر أن يخوض الهلال ثلاث مباريات ودية أخرى.

في المقابل، واكب موقع «تيرا» البرازيلي والمختص بأخبار الكرة البرازيلية ولاعبيها خبر تجديد اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو مع نادي الهلال حتى عام 2020، وذلك بعد المستويات الكبيرة التي حققها هذا الموسم وتسجيله 17 هدفا وصنع 7 أهداف في كافة البطولات.

ونقل الموقع تصاريح للمهاجم البرازيلي بقوله: «سعيد للغاية بتجديد عقدي، لقد تعرفت على النادي بشكل كبير واستطعت خلق قصة هنا»، متمنياً أن يواصل تحقيق النجاح وعمل ما هو يحب، وذلك من خلال إسعاد الجماهير الهلالية الذين أكن لهم كل صداقة واحترام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا