برعاية

رياضة مدرب الأهلي يطلب زيادة رواتب معاونيه

رياضة  مدرب الأهلي يطلب زيادة رواتب معاونيه

طلب حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى المصري، زيادة رواتب مساعديه بالجهاز الفنى، وذلك بعد استجابة محمود طاهر رئيس النادى لطلبه الشخصى برفع راتبه الشهرى بشكل كبير للغاية.

وشهدت جلسة البدرى مع طاهر (مساء الاثنين) الاستقرار على رفع راتب المدير الفنى إلى 600 ألف جنيه شهريا (نحو 33 ألف دولار)، بحيث يتحمل محمود طاهر 200 ألف جنيه من جيبه الخاص، على أن يحصل البدرى على 400 ألف جنيه من خزينة النادى.

وكان البدرى يطمع فى الحصول على القيمة المالية كاملة دون خصم الضرائب، إلا أن طاهر أقنعه بقبول الخصم فى ظل تحفظ البعض على زيادة رفع راتبه بهذا الشكل.

وعلمت "بوابة العين" أن البدرى حاول الضغط على طاهر لزيادة رواتب معاونيه، خاصة أن المدربين المساعدين أحمد أيوب وسيد معوض وطارق سليمان وباقى أفراد الجهاز طالبوا المدرب بالتحدث باسمهم عندما علموا بجلسته مع رئيس الأهلى.

ومن جانبه، وعد طاهر بتلبية رغبة البدرى، مؤكدا أنه سينظر فى الأمر مع أول اجتماع لمجلس إدارة النادى.

يذكر أن أحمد أيوب المدرب العام يحصل على 50 ألف جنيه شهريا، فى حين ينال سيد معوض 30 ألفا، وطارق سليمان 40 ألفا، ويطمع كل منهم فى زيادة راتبه بمقدار 10 آلاف جنيه، فى حين أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قد حصل على زيادة كبيرة فى الراتب خلال الشهور الاخيرة، حيث كان يحصل على 65 ألف جنيه شهريا إبان توليه المسئولية، ثم وصل إلى 80 ألفا، ثم مائة ألف، وأخيرا 120 ألف جنيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا